الأربعاء، 28 أبريل 2010

روراوة يتفوق على زاهر ويفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي


بتاريخ- 28/04/2010



نجح الجزائري محمد روراوة في التفوق على سمير زاهر وفاز بمقعد نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد ان جاء عدد الأصوات في صالحه في انتخابات المكتب التنفيذي التي عقدت الأربعاء.
وعلم ان سمير زاهر حصل على مقعد في المكتب التنفيذي للإتحاد العربي بعدما احتل المركز الثالث عن قارة افريقيا من حيث عدد الأصوات حيث حصل على 14 صوت مقابل 18 صوت لروراوة صاحب المركز الأول و 16 صوت للسوداني معتصم جعفر صاحب المركز الثاني، بالإضافة للموريتاني محمد بوخريص صاحب المركز الرابع بتسع أصوات.
بينما حصل على المقاعد الأربعة عن قارة أسيا، العراقي حسين سعيد والكويتي مبارك المصعب واللبناني محمد الرابعة والإماراتي غانم احمد.
من ناحية أخرى، باءت كل محاولات الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي في الصلح بين زاهر وروراوة بالفشل.
ووصف بن فهد في تصريحات لوكالة الانباء السعودية المشهد الرياضي بين الأخوة في مصر والجزائر بسحابة صيف عن قريب تنقشع، وقال إن رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم يدعم وحدة الصف العربي وتضامنه.
وكانت علاقة زاهر وروراوة قد شهدت توترا كبيرا بعد الإحداث "غير الرياضية" التي صاحبت لقاء المنتخب المصري بنظيره الجزائري في تصفيات كاس العالم الأخيرة.
كواليس الانتخابات
وعلم ان سمير زاهر اعترض على الدخول في التصويت على مقعد نائب الرئيس بعد ان كان قد حصل على وعد العام الماضي بأن يفوز بالمقعد دون تصويت أعضاء المكتب التنفيذي مثلما حدث مع روراوة العام الماضي.
واعترض أعضاء المكتب التنفيذي على اقتراح روراوة وقرروا ان يكون الفوز بمنصب نائب الرئيس عن طريق التصويت.
من جانبه، رفض زاهر الدخول في المنافسة مع رورواة على مقعد نائب الرئيس وطلب من أعضاء المكتب التنفيذي عدم ترشيحه على المقعد اعتراضاً عما حدث معه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails