الاثنين، 24 مايو 2010

لبدري يختار 25 لاعباً لمعسكر القمة .. متعب يحفز اللاعبين وفتحي يشارك في التقسيمة



الإثنين: 24 مايو 2010
شارك أحمد فتحي نجم النادي الأهلي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الإثنين، وظهر بشكل جيد في التقسيمة، أملاً في المشاركة بمباراة القمة أمام الزمالك، والتي تجمع الفريقين يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري يضع أمالاً كبيرة على مشاركة اللاعب الذي يعد أحد الدعائم الأساسية للفريق، وكان غيابه عن قمة الفريقين الأخيرة بالدوري مؤثراً بدرجة كبيرة على النادي الأحمر.

كما أثبتت التدريبات جاهزية محمد فضل للمشاركة في المباراة، بعد الشكوك التي حامت حول تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة أمام نبروه، وإنتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة أحرز منها هدفين.

ودخل الفريق في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر بقائمة مكونة من 25 لاعباً، فيما قام عماد متعب مهاجم الفريق، والذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب معاناته من ألام في الظهر، بزيارة لمعسكر الفريق للشد من أزر لاعبيه وتحفيزهم قبل القمة المنتظرة.
وجاءت القائمة كالتالي :

في حراسة المرمي : عادل عبد المنعم - رمزى صالح.

في خط الدفاع : وائل جمعه - أحمد السيد - شريف عبد الفضيل - سعد الدين سمير - احمد على - سيد معوض - جيلبرتو -

في خط الوسط : مصطفى عفرتو - شهاب أحمد - مصطفى شبيطه - حسام عاشور - عبد الله فاروق - أحمد شكرى - أحمد حسن - علاء شعبان - محمد بركات - محمد أبو تريكه - أحمد فتحى - عبد الله عبد العظيم.

وفي خط الهجوم : محمد فضل احمد بلال – فرانسيس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails