الأحد، 23 مايو 2010

فيديو وصور - أعلام المونديال تغزو "البيرنابيو" .. وأطفال الإنتر على منصة التتويج الأوروبي

الأحد: 23 مايو 2010

إحتفال لاعبو الإنتر باللقب الأوروبي


فور أن أطلق الحكم الإنجليزي هاورد ميلتون ويب صافرته معلناً عن نهاية المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا لموسم "2009-2010" والتي أقيمت أمس السبت بين إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب ريال مدريد استاد "سانتياجو بيرنابيو"، إنطلق لاعبي النيراتزوري وجهازه الفني بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في الملعب من أجل الإحتفال بالتتويج والإنتصار العظيم.

وسطر مورينيو إنجازاً حقيقياً ورائعاً في تاريخ الإنتر الذي قاده للتتويج بثلاثية تاريخية هذا الموسم بعد الفوز بالدوري والكأس المحلية وأخيراً دوري الأبطال الذي لم يفز الإنتر بلقبه منذ 45 عاماً.

ومن أبرز المفارقات التي حدثت أثناء إحتفال لاعبي الإنتر بالفوز، قيام كل لاعب بحمل علم بلاده بما فيهم مورينيو الذي حمل علم البرتغال، والمدافع البرازيلي مايكون، والمهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو صاحب الإنتصار العظيم والذي أحرز هدفي الفوز للإنتر، والنجم الكاميروني صامويل إيتو.

وامتلئ الملعب عن أخره بأبناء لاعبي الإنتر الذين إحتفلوا مع أبائهم بهذا الإنجاز العظيم، حيث إلتقطت عدسات المصورين صور تذكارية رائعة لهم.

ومن أبرز المشاهد الرائعة في المباراة العناق بين مورينيو والجناح الهولندي الطائر أريين روبين لاعب البايرن إستعادوا به ذكريات الأيام التي جمعت بينهما في تشيلسي الإنجليزي، فضلاً عن عناق روبين أيضاً لمواطنه ويسلي شنايدر لاعب الإنتر عقب المباراة في مشهد يجمع بين التهنئة والمواساة في الوقت ذاته.











































Uploaded with ImageShack.us


































لاعبو الإنتر على منصة التتويج














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails