الأحد، 23 مايو 2010

فيديو - عمرو أديب : مصر كلها كانت تعلم بضرب الحافلة .. وأنسوا شوبير وأسألوا زاهر

الأحد: 23 مايو 2010
احمد شوبير


أعرب الإعلامي عمرو أديب عن صدمته من الإعترافات التي خرجت عن بعض المسئوليين مؤخراً، وأكدوا خلالها إعتداء بعض الجماهير على حافلة المنتخب الجزائري بالقاهرة نوفمبر الماضي خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وسخر الإعلامي بشدة من إعترافات البعض في الأيام السابقة بأنهم كانوا يعلمون بالفعل أن بعض الجماهير المصرية قامت بقذف الحافلة, مضيفاً :" لم يتصل بي أحد ويبلغني .. الكل كان يعلم باستثنائي .. أشعر إنني لا أعيش في مصر."

وطالب أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر بعدم تحميل الإعلامي أحمد شوبير القضية بعد تفجيرها في اليومين الماضيين، وتأكيداته بضلوع أحد أعضاء الاتحاد في التخطيط لها.

وكان أحمد شوبير قد إتهم أحد أعضاء "الجبلاية" بتحريض بعض الجماهير من أجل الإعتداء على البعثة الجزائرية في القاهرة, قبل أن يقدم إعتذاراً رسمياً عن تلك التصريحات.

وأسرد أديب بأنه لابد من أن ينسى الجميع شوبير، ويسأل رئيس الاتحاد المصري عما حدث, مضيفاً :" حرام أن يتم تحميل شوبير ما حدث فهو ليس له ذنب".

وطالب الإعلامي من زاهر بإصدار بيان رسمي يوضح من خلاله للرأي العام ما حدث، ليعرف الجميع هوية من قام بضرب الحافلة, بدلاً من الهجوم على شوبير والخروج ببيانات ضده.

ودخل الناقد الرياضي علاء صادق في مداخلة هاتفية، حيث زاد من دهشة أديب عندما أبلغه أنه كان يعلم بكل هذه الأحداث منذ فترة كبيرة، وقام بإطلاع الرأي العام عليها من خلال برنامجه على "النيل للرياضة"، وتعرض حينها لهجوم عنيف أيضاً.

وطالب الناقد الرياضي اتحاد زاهر بالتخلي عن منصبه، بعدما أظهر فشلاً رهيباً، منادياً بإجراء إنتخابات جديدة, قائلاً :"كنت أتابع كرة القدم منذ 40 عاماً، ولم أرى مثل ما حدث في مباراة الزمالك والفيوم بالأمس."

وكانت الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب الفيوم، قد تبادلت قذف الطوب مع بعض ساكني المنازل بجوار الملعب في مشهد غريب أثار حفيظة كل من تابعه.
شاهد عمرو أديب











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails