السبت، 22 مايو 2010

فيديو - ميدو : معجب بجرأة البدري ولكن لن أنتقل للأهلي .. وأمتلك عرضاً من التلفزيون المصري


السبت: 22 مايو 2010
ميدو بقميص ويجان الانجليزي
أرجع الدولي المصري أحمد حسام ميدو هجوم الإعلام البريطاني عليه في الفترة الماضية، نظراً لأنه لم يتقبل فكرة الألف جنيه استرليني، مشيراً إلي أن الإعلام اعتبرها تعالياً علي كرة القدم خاصة وأنهم لم يعتادو علي ذلك.

وقال مبدو في حوار مطول مع قناة الحياة أن موسمه الماضي كان صعباً بدءاً من انتقاله للزمالك، مروراً برحيله في شهر يناير، مضيفاً "لكنني راضٍ نوعاً ما رغم الانتقادات العديدة".

وعن سبب فشله مع الزمالك بداية الموسم قال ميدو "هنري ميشيل لم يكن الرجل المناسب في المكان المناسب، عندما جاء رجل محترم هو حسام حسن الشكل أصبح مختلفاً تماماً، لم أهرب من حسام كما تردد فعلاقتي به جيده هو وإبراهيم ولا يوجد أي خلافات بيننا، بالعكس العلاقات ممتازة".

وعن انتقاله للأهلي قال ميدو "لن ألعب للأهلي، لا أنوي العودة لمصر الموسم المقبل، سأضل في أوروبا الخمس مواسم المقبلة، وفي حال عودتي سأكون في الزمالك، أنا ابن الزمالك ولا أستطيع الانتقال لمنافسه، موقفي يختلف عن حمزة الذي كان غير مرغوب فيه".

وأرجع ميدو إهداره للعديد من الفرص مع ناديه ويست هام الإنجليزي إلي عدم التوفيق.

وأبدي لاعب الزمالك السابق إعجابه الشديد بجرأة مدرب الأهلي حسام البدري، والذي أصر علي اللعب بطريقة معينه واستطاع بها تحقيق درع الدوري والسير بخطي جيدة في البطولة الإفريقية.

واشار ميدو إلي أن مشواره الاحترافي يصعب علي أي مصري آخر تكراره، مشدداً علي أنه لو تواجد في أندية مثل الذي لعب لها دروجبا لكان حاله أفضل من ذلك.

وقال اللاعب أنه ترك للزمالك خمس ملايين جنيه وتقاضي مليوناً واحداً، منتقداً الإعلام المصري الذي دائماً ما يلفت الأنظار إلي سلبيات محترفيه بعكس أوروبا.

وعن انصمامه للمنتخب المصري قال ميدو أنه من الصعب العودة إليه مجدداً في ظل وجود حسن شحاته.

وختم اللاعب تصريحاته مشيراً إلي أن أمامه العديد من العروض من أندية إيطالية وإسبانية، مشيراً إلي أنه قد يأتي لمصر للعمل في التلفزيون المصري بعض الوقت.
شاهد الحلقة كاملة ..









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails