السبت، 22 مايو 2010

فيديو - صادق : البدري والصقر الأفضل هذا الموسم .. ونخالف لوائح الفيفا في أندية البترول والجيش!

السبت: 22 مايو 2010 ا

حسام البدرى مدرب الأهلي
اعتبر الإعلامي علاء صادق لقب الدوري الذي حققه النادي الأهلي هذا الموسم، الأغلي والأصعب في تاريخه، مشيداً بدور مدرب الفريق حسام البدري في هذا الإنجاز.

وقال صادق الذي حل ضيفاً مساء الجمعة علي قناة النادي الرسمية، أن أحمد حسن قائد المنتخب المصري يعد أفضل لاعب هذا الموسم، نظراً لآدائه القوي مع منتخب بلاده فضلاً عن كونه اللاعب الوحيد من الكبار الذي لعب للأهلي كل مباريات الدور الأول وكان هداف فريقه برصيد 7 أهداف.

وعن اللاعبين في المركز الثاني خلال الموسم المنصرم قال صادق "عشر لاعبين، هم وائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي ومحمد بركات وعماد متعب من الأهلي، محمود فتح الله وشيكابالا من الزمالك، عصام الحضري حارس الدراويش، فضلاً عن هداف الشرطة بوبا مانساه وأحمد عيد عبد الملك".

وعن الأسوأ في الموسم قال صادق "أقول الذي لم يحقق توقعاتنا وطموحاتنا ولنا عليه حق هو حازم إمام لاعب الزمالك والذي خذلنا فنياً وأساء لنفسه باعتداءه علي حكم مباراة الشرطة، هو ليس الأسوأ ولكنه خذلنا وخذل نفسه".

وعن الحكم الأفضل هذا الموسم، قال "كل الحكام الدوليون قدموا آداءاً دون المستوي، الوحيد الذي نقبله ونعتبره جيداً هو حكم الدرجة الأولي توفيق السيد".


وتحدث علاء صادق عن المدرب الأفضل قائلاً "أي عاقل يعطي المدرب الذي حقق اللقب، وأفضل مدرب هو البدري فضلاً عن الصعوبات التي واجهها بالمقارنة مع حسام حسن الذي قدم موسماً جيداً ولكن فريقه لم يكن ناقصاً، ما حدث يُحسب للبدري، المغامرة والمخاطرة وتخطي العقبات والهدوء والاستقرار الداخلي".

وتابع "أعظم مدرب في تاريخ الأهلي القديم والحديث كان مانويل جوزيه، وهو الذي خسر بطولة الدوري والكأس في أول موسم له مع الأهلي قبل أن يأتي مرة أخري، البدري حقق ما أكثر مما هو مطلوب منه محلياً، والمطلوب إفريقيا، وحتي لو خرج من بطولة الكأس فهذا لن يقلل منه".

وأردف "في المركز الثاني يأتي طارق العشري الذي حقق معجزة الدور الثاني وتفوق في المواجهات المباشرة علي منافسه حسام حسن الذي حقق إنجازاً هو الآخر، ويأتي ثالثاً طلعت يوسف الذي قاد فريقاً بلا نجوم ولو درب الأهلي أو الزمالك سيكون له شأن آخر".

وعن أندية الشركات قال علاء صادق "الحقيقة أننا نخالف اللوائح بكل وضوح، فعندنا أكثر من ناد لهيئة البترول ومثلها للجيش".

وعن أفضل معلق قال صادق "محمود بكر بفارق شاسع فهو في السماء السابعة، وهو قماشة أخري، لقد غاب عن التعليق حمادة إمام الذي اهتم بالقنوات العربية، وميمي الشربيني، ومن الصاعدين محمد عفيفي وأيمن الكاشف".

وختم صادق لقاءه موجهاً التهنئة للأهلي إدارة وجهاز فني ولاعبين وجمهور.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails