السبت، 29 مايو 2010

فرانس فوتبول: الخطيب أعظم لاعب فى الكرة المصرية.. وكتب أسمه بحروف من نور فى إفريقيا

السبت: 29 مايو 2010
الصحيفة الفرنسية أشادت بالخطيب
يبدو أن نجومية اللاعب الذهبى محمود الخطيب صانع العاب النادى الأهلى السابق ونائب رئيسه الحالى مازالت لها أصداء كبيرة حتى الآن تتغنى بها الصحف العالمية.

ومن جانبها أفردت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريراً مطولاً تحدث فيه عن أساطير الكرة الإفريقية و التى حفرت إسمها بحروف من نور فى تاريخ القارة السمراء والذى إعتبرت فيه أن "بيبو" يعتبر من أهم أساطير الكرة الإفريقية.

وقالت الصحيفة أن الخطيب الملقب بـ"بيبو" أصبح أعظم لاعب فى تاريخ الكرة المصرية تم إكتشافه من قبل المعلمين فى مدرسته فى عين شمس.

وأوضحت الصحيفة أن جماهير الكرة المصرية و التى كان بيبو معشوقها الأول كانت تتمنى إحترافه فى أكبر أندية أوروبا ليكون واجهة مشرفه للكرة المصرية و الإفريقية مشيرة إلى أن الحدث الأبرز فى تاريخه حصوله مع المنتخب المصرى على بطولة أمم إفريقيا بعد تصويبة بعيدة المدى جعلت البطولة بين أحضان المصريين.

وأشارت الصحيفة فى تقريرها أن الخطيب الذى يتقلد حالياً منصب نائب رئيس النادى الأهلى الأقوى والأنجح والأكثر شعبية فى البلاد و الذى إنضم إليه فى سن ال16 عام قد أنهى مسيرته الكروية وسط حزن كبير من جانب الجماهير التى كانت تعتبره معشوقها الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails