السبت، 29 مايو 2010

ديلي ميل تسخر من سعدان : عليك ألا تكون سخيفاً فى المونديال وشاوشي جيد ولكن!

السبت: 29 مايو 2010
ديلي ميل تؤكد أن منتخب إتجلترا سيكون فى مهمة سهلة
ألقت الخسارة التى منى بها أمس المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام نظيره الإيرلندي فى المباراة الودية بظلالها على الأوساط الإعلامية فى إنجلترا والتى ستخوض غمار كأس العالم جنباً إلى جنب مع الجزائر فى نفس المجموعة والتى تضم أيضا سلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جانبها سنت صحيفة "الديلي ميل" ذائعة الصيت رماح النقد على منتخب الخضر لاسيما رابح سعدان.

وعلقت الصحيفة على التصريح السابق لسعدان والذى أكد فيه أن منتخب بلاده لن يكون ضيف شرف فى هذه البطولة وفى هذا الموضوع قالت الصحيفة ساخرة "الهدف الأهم فى كأس العالم الا تكون سخيفاً".

وفى ذات السياق واصلت الصحيفة الهجوم على المنتخب الجزائري وأكدت أنه ليس هناك خوف من منتخب كان أداءه باهتاً أمام أيرلندا فى مباراة ودية.

وقالت الصحيفة أنه عندما يشاهد لاعبو المنتخب الإنجليزي الأهداف التى سكنت الشباك الخضراء فى المباراة الودية فإنهم سيكونوا على يقين بأنهم فى نزهه فى شباك الجزائر.

وأسرد التقرير أن مجيد بوقرة الذى لم يشارك فى المباراة الودية ملئ الدنيا ضجيجاً وتصريحات عن أنه ورفاقه قادرون على تخطي الدور الأول.

وأردفت أن المتنخب الجزائري إفتقد جهود حسن يبدا وعنتر يحيى لاسيما كرته التى أقصت المنتخب المصري من هذا المونديال.

وإختتمت ديلى ميل أن الفريق لم يفتقد لجهود نذير بلحاج ويزيد منصوري وعبد القادر غزال وفوزي الشاوشي والذى وصفه التقرير بأنه حارس جيد ولكنه ليس لديه قدرة على قيادة المدافعين بشكل جيد أمام المرمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails