السبت، 5 يونيو 2010

السبت: 5 يونيو 2010
اسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة
تلقت إدارة نادي الجونة عرضاً رسمياً من نادي الزمالك يطلب فيه الحصول على خدمات نور السيد لاعب خط وسط الفريق بداية من الموسم المقبل، رداً على العرض الرسمي الذي تقدم به مسئولو نادي الجونة للحصول على خدمات الرباعي محمد عبد المنصف و شريف أشرف وأحمد مجدي وأحمد الميرغني.

وعلم أن مسئولي الجونة أقنعوا السيد بالبقاء ضمن صفوف الفريق، حيث أخبر اللاعب مديره الفني اسماعيل يوسف بنيته في البقاء مقدراً لحاجة الفريق إلى مجهوداته خلال الفترة القادمة.

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للجونة أن تكون بداية فترة الإعداد 16 يونيو الجاري بمعسكر مفتوح في ملاعب الفريق بهرم سيتي بمدينة السادس من أكتوبر يجري خلالها لاعبو الفريق القياسات البدنية والطبية للوقوف على حالتهم قبل بدء التدريبات على أن يستمر المعسكر لمدة 10 أيام ينتقل بعدها إلى معسكر مغلق بالجونة يظل لمدة أسبوع على أن يعود بعدها للقاهرة للإنتظام في معسكر آخر يستمر 5 أيام يخوض خلالها مباراة ودية جاري الإتفاق عليها حالياً يسافر بعدها الفريق إلى معسكر خارجي في أوروبا سيتم حسم مقره بعد الإجتماع المزمع إقامته بين الجهاز الفني وسميح ساويرس رئيس النادي يوم الإثنين المقبل.

وسيتم خلال الإجتماع مناقشه التقرير الفني ليوسف وإحتياجات الفريق في الموسم المقبل، خاصة في ظل الموافقة المبدئية من مجلس إدارة النادي على طلبات الجهاز الفني استعداداً للموسم الجديد.

كما قرر الجهاز الفني للجونة عرض عصام محمود حارس مرمى الفريق للبيع بداية من الموسم الجديد بعد التصريحات التي أطلقها الحارس ورفضه الجلوس إحتياطياً لأي حارس مرمى جديد ينضم للفريق الذي دخل في مفاوضات مع أكثر من حارس مرمى في الفترة الماضية على رأسهم محمد عبد المنصف حارس الزمالك، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية قدرها 10 ألاف جنيهاً في ظل اللائحة المالية التي وضعها الجهاز الفني قبل بداية الموسم الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails