الأحد، 20 يونيو 2010

استهتار مصري بالولايات المتحدة يطيح بآمال الفراعنة بالدوري العالمي !


أدى استهتار المنتخب المصري للكرة الطائرة بنظيره الأمريكي في المباراة التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى ضياع نقاط المباراة كاملة بعدما تمكن أصحاب الأرض من الفوز بالمباراة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وسيطر المنتخب الأمريكي على شوط المباراة الأول وتمكن من الفوز به بنتيجة 25 / 20، إلا أن المنتخب المصري عدل من أوضاعه في الشوط الثاني وتمكن من التقدم بنتيجة 20 / 15 قبل أن يؤدي ضياع الكرات السهلة واستهتار لاعبو مصر بالخصم إلى ضياع الشوط بنتيجة 25 /22.

وفي الشوط الثالث أحكم المصريون على زمام الأمور ولقنوا المنتخب الأمريكي درسا في فنون اللعبة وتمكنوا من الفوز بالشوط بنتيجة 25 / 11 بفضل الأرسالات الساحقة وحوائط الصد القوية.

ورد الأمريكان الدين للمصريين في الشوط الرابع وتمكنوا عن طريق إرسالات كلايتون ستانلي من الفوز بالشوط بنتيجة 25 / 14 وسط حالة من اللامبالاة من لاعبي المنتخب المصري الذين تبادلوا الضحكات اثناء خسارتهم للنقاط الواحدة تلو الاخرى وهو ما لاحظه المخرج الأمريكي للمباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأمريكي هو بطل دورة الألعاب الأولمبية 2008 ببكين وبطل نسخة الدوري العالمي التي أقيمت في نفس العام، بالإضافة إلى حصوله على المركز الخامس في نسخة البطولة في العام الماضي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الأمريكي إلى النقطة الـ12 ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف المنتخب الروسي المتصدر برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد المنتخب المصري عند النقطة الثالثة ليحتل المركز الرابع بفارق نقطة خلف المنتخب الفنلندي صاحب المركز الثالث.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري واجه جميع منتخبات المجموعة خارج أراضيه، وسيلتقي مع المنتخب الروسي والأمريكي والفنلندي في ست مباريات على التوالي في القاهرة بداية من يوم الجمعة المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails