الأحد، 20 يونيو 2010

ليكيب الفرنسية تشبه واقعة أنيلكا بما حدث بين ميدو وشحاتة وهنري ميشيل حاضراً

القت واقعة الدولي الفرنسي نيكولاس أنيلكا مع مدربه ريمون دومنيك بظلالها علي الشارع الفرنسي الغاضب من الوضع الذى وصل إليه الديوك وصيف النسخة الماضية من كأس العالم.

ومن جانبها أعدت صحيفة " ليكيب" الفرنسية تقريراً حول هذه الواقعة لكنها لم تتناول فيه أي تصريحات أو سرد للواقعة بل إنها عمدت إلى تذكير العالم بالوقائع المشابهة لما حدث داخل معسكر الديوك.

وذكرت الصيحفة أن هذا الموقف حدث من قبل في المنتخب المصري عندما إصطدم حسن شحاته بلاعبه أحمد حسام " ميدو" بعدما قام المدير الفني بتبديل اللاعب خلال مباراة في كأس الأمم الإفريقية عام 2006 وكان ميدو قد إعترض علي خروجه من الملعب بشكل سيئ علي مرأى ومسمع من الجميع.

وقامت الصحيفة بسرد باقي الوقائع وكان أبرزها ما حدث في عام 1988 بين هنري ميشيل المدير الفني السابق للزمالك ومدرب فرنسا في ذلك الوقت عندما لم يدرج إسم ميشيل كانتونا في قائمة الديوك والتي ستخوض مباراة ودية أمام تشيكسلوفاكيا وبعدها قام اللاعب الفرنسي بعقد مؤتمر صحفي هاجم فيها ميشيل بعدها تم إستبعاده من المنتخب لمدة عشرة شهور.

وذكرت الصحيفة أن ذات الموقف حدث بين إدجار ديفيد الدولي الهولندي السابق ومديره الفني جوس هيدنيك عام 96 عندما قال ديفيد أن المدرب مصصم علي اخذ النصائح من الأخوين ديبور وبيركامب وعليه التوقف عن أخذ نصائح هؤلاء الأغبياء مما جهل المدير الفني يستبعده من الفريق علي الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails