الاثنين، 14 يونيو 2010

صور - هل تعيد قصة شعر "الأسد" أمجاد سونج أم أنه سيظل نقطة ضعف الكاميرون

يبدو أن حمة النيولوك قد ضربت عدد كبير من لاعبي المنتخبات المشاركة في كأس العالم الحالية والتي تقام في جنوب إفريقيا بداية من 11 يونيو الماضي وحتى 11 يوليو المقبل.

وكانت البداية مع لاعبي المنتخب الجزائري والذين ظهروا بشكل مغاير خلال المباراة الأولى لهم في المونديال أمام سلوفينيا والتي خسروها بهدف نظيف.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن الأمر امتد إلى الدولي الكاميروني سونج قائد الأسود الكاميرونية والذي أثارت قصة شعره الجديدة دهشة المتابعين للمونديال وهو ما جعل الأسئلة تدور في رؤوس الجميع حول ما أقدم عليه سونج.

ومن أبرز الأسئلة التي تجول في الخاطر هل ما فعله سونج إشارة إلى أنه مازال أسداً وقادر على حماية دفاعات الكاميرون حيث أنه كان أحد أهم نقاط الضعف في الخطوط الخلفية للأسود خلال السنوات الماضية.

أو أن سونج أراد أن يمحو كل الذكريات السيئة التي حدثت له خلال الفترة الماضية وكان آخرها ضياع حلم الحصول علي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بعدما تم إقصاؤه علي يد المنتخب المصري.

علي الرغم من هذا أو ذاك فإن سونج والذي بلغ من العمر 33 عاماً بات خياراً ثانياً للفرنسي بول لجوين المدير الفني للمنتخب الكاميروني , وذلك عطفاً على تواضع مستواه.

يذكر أن سونج يدافع في الوقت الحالي عن شعار طرابزون سبور التركي وكان من قبل قد لعب في العديد من الأندية الكبيرة أبرزها ليفر بول الإنجليزي.

وقد شارك مع منتخب بلاده في العديد من المحافل الدولية أبرزها كان مونديال 94 في الولايات المتحدة وسجل في ذلك الوقت رقماً جديداً عندما حصل علي كارت أحمر في مباراة البرازيل وكان أصغر لاعب يحصل علي طرد في المونديال حيث من بلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails