الأحد، 6 يونيو 2010

مجدي عبد الغني : المجلس السابق شريك أساسي في مخالفات "الجبلاية"

الأحد: 6 يونيو 2010
حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة
أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن "الجلاية" تعكف في الوقت الحالي على تجهيز الردود المطلوبة على المخالفات التي أقر الجهاز المركزي للمحاسبات بوجودها في سجلاته، وحول المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر أعضائه للنيابة العامة على أثرها.

وقال عبد الغني في تصريحات أن الاتحاد إطلع على العقوبات التي أقرها المجلس القومي، ويقوم بتحضير ردوده حالياً، مشيراً إلى أن بعض البنود التي جاءت في التقرير أثرها يمتد من سنوات تسبق الدورة الإنتخابية الأخيرة، والتي جاءت بالمجلس الحالي.

وأشار عبد الغني إلى أن الاتحاد السابق يتحمل جزءًً من المخالفات - إذا كانت تستحق هذا الوصف بالفعل -، متعجباً من فتح هذا الملف في التوقيت الحالي، وملمحاً إلى وجود أيادي خفية تعمل على إفساد العلاقة بين سمير زاهر رئيس الاتحاد وحسن صقر رئيس المجلس القومي.

وكان المجلس القومي قد أقر بوجود مخالفات مالية في سجلات الاتحاد تتمثل في عدم تحصيله حوالي 15 مليون من جهات متعددة، وحوله تبعاً لذلك إلى التحقيق، بعدما لفت إنتباهه إليها في وقت سابق دون جدوى.

يذكر أن عبد الغني كان ضمن أعضاء المجلس السابق للاتحاد واستمر في الدورة الأخيرة، إضافة إلى زاهر، وحازم الهواري عضو المجلس، فيما خرج كل من أحمد شاكر وأحمد شوبير ومحمود بكر وساحر الهواري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails