الجمعة، 4 يونيو 2010

فيديو ـ طارق يحيي : سأرحل عن الإنتاج.. ويكفيني فقط إحراج الأهلي وتغيير خطتة

الجمعة: 4 يونيو 2010
الانتاج الحربى

أعرب طارق يحيي المدير الفني للإنتاج الحربي عن حزنة الشديد بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما مساء الأمس الخميس علي ملعب إستاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وقال يحيي من خلال مداخلتة التلفونية علي قناة مودرن سبورت لبرنامج "ستاد مصر" : لعبنا مباراة قوية أمام النادي الأهلي وتسببنا في إحراجه طوال اللقاء بالرغم من أن فريقي يعاني من إجهاد بسبب مباراة إنبي الماضية في دور الـ 8 في كاس مصر".

وأشاد يحيي المدير الفني للإنتاج الحربي بقدرة جهازة المعاون علي تجهيز لاعبي الإنتاج لمواجهة النادي الأهلي بالرغم من حالة الإعياء والمعاناة التي كان يعانيها الفريق بسبب مباريات دور الـ 8 والـ 16 والتي لعب فيها الفريق أشواط إضافية.

وأكد طارق يحيى علي صعوبة لقاء نصف النهائي أمام النادي الاهلي, مشيداً بأداء وتميز لاعبيه وتنفيذ كل ماطلب منهم طيلة اللقاء, لافتاً إلي إن سوء التوفيق غاب عن فريقه لإدراك التعادل.

وشدد المدير الفني للإنتاج الحربي علي ضرورة معاقبة مهاجم الفريق أبو كونية لخروجة عن النص والروح الرياضية من بعد نزوله الي أرضية الملعب وإشتباكه مع لاعبي النادي الأهلي.

وأشار يحيى الي عدم تركيز أبو كونيه جاء بسبب إنشغاله بأمور أخري بعيدة عن سير اللقاء ومنها العروض التى إنهالت علية الفترة الأخيرة من أندية الزمالك المصري والغرافة القطري.

وقال يحيى يكفينى فقط إحراج فريق الأهلي طوال اللقاء, فارضاً عليه تغيير خطتة التكتيكية لأول مرة هذا الموسم من (2/4/4 ) إلي (2/5/3), مشيداً بتبديلات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي والتى ساعدته علي خروج اللقاء بفوز الأحمر.

وفي النهاية أكد طارق يحيى علي إن مباراة اليوم في دور نصف النهائي أمام النادي الأهلي كانت الأخيرة له مع الانتاج, موجهاً إعتذاره الي السيد وزير الإنتاج الحربي بعدم قدرتة علي إستكمال مشوارة مع الفريق هذا الموسم مصطحباً معة طارق مصطفي مدرب الفريق.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails