الجمعة، 4 يونيو 2010

رفيق جبور : هدفنا أن نكون أحسن سفير للكرة العربية فى المونديال

رفيق جبور : هدفنا أن نكون أحسن سفير للكرة العربية فى المونديال

رفيق جبور فى جانب من لقاء ايرلندا

صرح رفيق جبور مهاجم المنتخب الجزائرى الأول لكرة القدم أم الهدف الأساسى امام الخضر الفترة القادمة هو اثبات أن الجزائر ستكون أحسن ممثل وسفير للكرة العربية فى المونديال.

وقال جبور فى حواره مع شبكة (CNN) :" أنا كجزائري، عربي ومسلم رغبتي الوحيدة هي أن نكون أحسن سفير للكرة العربية في نهائيات كاس العالم، وأعتقد أن تحدي ومسؤولية كبيرة تنتظرنا، وعليه فإنه يجب أن نكون على مستوى الحدث الذي ينتظرنا".

وأضاف اللاعب :" إذا كانت تشكيلة 1982 و1986 لم تنجح في تخطي الدور الأول، فإن بالتشكيلة التي نملكها اليوم أنا متأكد أننا سنقدم دورة كبيرة".

وتلعب الجزائر غداً امام المنتخب الاماراتى بعدما خسر الخضر مباراتهم الودية امام ايرلندا بثلاثة أهداف نظيفة؛ وهو مافتح الباب امام التساؤل عن مستوى هجوم الخضر علماً بأن عودة مجيد بوقرة من الاصابة ستدعم خط دفاع المنتخب العربى الجزائرى.

وعلق جبور على اداء الخضر قائلاً :" مهمتى هى تسجيل الأهداف وأتمنى أن أسجل أكبر عدد منها بالمونديال، هناك ثلاثة مهاجمين بالمنتخب كما يوجد لاعبين آخرين قادرين على اللقب فى الخط الأمامى مثل مطمور وزيانى وبدبوز، وفى النهاية القرار بيد المدير الفنى".

وفى نهاية حديثه أكد جبور أن مواجهة الامارات غداً ستكون بمثابة الاختبار لبعض اللاعبين الجدد بتشكيلة الخضر.

جدير بالذكر أن القرعة أوقعت الجزائر بالمجموعة الثالثة بالمونديال فى مواجهة انجلترا والولايات المتحدة الامريكية وسلوفينيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails