الجمعة، 23 أبريل 2010

غياب الحضري عن تدريبات الدراويش يثير أزمة فى السودان والصحافة تتحدث عن "شبح" يطارده


الجمعة: 23 أبريل 2010




عصام الحضرىفجر عصام الحضري حارس مرمي الإسماعيلي ومنتخب مصر أزمة أثارت العديد من علامات الإستفهام ,عندما تخلف عن مرافقة بعثة فريقه لأداء التدريب الأول بعد وصول البعثة مباشرة إلي السودان لخوض مباراة أمام الهلال السوداني في ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال أفريقيا.

وحسبما أفادت جريدة " قوون " السودانية رفض الحضري الحديث للقنوات الفضائية العالمية بعد وصوله مع بعثة ناديه أمس إلي الخرطوم , حيث إكتفي بالصمت المطلق .

وكانت المفاجأة الثانية تخلف الحضري عن مران الدراويش فور وصولهم ملعب استاد المريخ مساء أمس ليثير بذلك تساؤلات أعضاء البعثة .

وأشارت الصحيفة إلي إن هناك صحفي مصري مرافق للبعثة كشف الأسباب التي دفعت الحضري إلي هذه التصرفات وجاءت أهم هذه الأسباب هي إن الحضري قد زار الخرطوم في السنوات الثلاث الماضية , أولاً مع النادي الأهلي لأداء مباراته مع الهلال عندما كان حارساً للأهلي في دوري الأبطال الأفريقي وهي المباراة التي خسر فيها الفريق بثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

والمرة الثانية هي حضوره مع المنتخب المصري مرتين الأولي لأداء مباراته الودية مع منتخب السودان وخسر فيها المصري والثالثة كانت مع المنتخب أيضاً أمام منتخب الجزائر لأداء اللقاء الفاصل على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم والتي خسر فيها المصري بهدف وخسر معها بطاقى التأهل إلى المونديال الأسمر فى جنوب إفريقيا.

وأكدت الصحيفة أن هذه الذكريات المؤلمة بالنسبة للحضري في السودان وبالتحديد في أم درمان , بعد دخول مرماه العديد من الأهداف تسببت في حالة من القلق للحضري في الخرطوم هذه المرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails