الجمعة، 23 أبريل 2010

ديلي ميل تصف صفقة ميدو ضمن أسوأ عشرة أحداث بالدوري الانجليزي


بتاريخ- 23/04/2010

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا مطولا يوضح أسوأ 50 حالة من حالات (الفشل) في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم والذي شمل صفقة اللاعب أحمد حسام (ميدو).
ونشرت الصحيفة البريطانية تقريرها على مدار الأسبوع قبل أن تكشف عن أسوأ 10 إخفاقات في الدوري لهذا الموسم، وجاء ميدو في المركز العاشر.
ووصفت الجريدة التي تصدر من بلاد مهد كرة القدم أنه كان من المفترض أن تكون هذه الصفقة هي صفقة العقد، لكن هذا لم يتحقق بسبب الأداء الضعيف الذي قدمه ميدو.
وجاء في التقرير "ميدو لم يهتم بالمال لأنه ينحدر من أثرى العائلات في مصر، ... لقد شارك بصورة سيئة في 9 مباريات ولم ينجح في إحراز أي أهداف".
0 أهداف = 0 مشجعين
ووصف التقرير أن عدد مشجعي ميدو في جماهير فريقه وستهام هو عدد رصيده من الأهداف بقميص الهامرز وهو صفر ما يعني عدم وجود أي شعبية للاعب المصري في عشاق النادي اللندني.
قائمة دسمة
وشهدت قائمة المراكز العشر الأولى وجود رموز كبيرة في الدوري الانجليزي مثل مدرب ليفربول رافا بينيتيز والذي انتقدته الصحيفة بسبب الأداء المخيب الذي قدمه الليفر فضلا عن اقترابه من الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
وجاء لاعب الليفر البرتو اكويلاني أيضا ضمن المراكز العشر الأولى.
وفي القائمة التي ضمت 50 رمزا من رموز الكرة العديد من نجوم الدوري الانجليزي سواء لاعبين أو مدربين، مثل ديميتار بربابتوف، مايكل اوين، ارسن فينجر، جون تيري، اشلي كول، لوكاس فابيانسكي، ماكسي رودريجز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails