الجمعة، 23 أبريل 2010

الروبي : رفضنا "التفويت" للأهلي لمعاملتهم "السئية" .. وليبيا احتفلت بفوزنا على الجزائر: فيديو


الجمعة: 23 أبريل 2010




مدحت شلبى مقدم برنامج حصاد الأسبوعانتقد حمادة الروبي قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك تصرفات بعثة النادي الأهلي التي شاركت ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس والتي أقيمت مؤخراً ببوركينا فاسو.

وقال الروبي الذي حل ضيفاً مع زميله حسن يسري ومدربه أحمد دعبس علي برنامج حصاد الأسبوع عبر قناة مودرن سبورت أنه كان بإمكان فريقه تفويت مباراة الأهلي، إلا أن معاملتهم السيئة حالت دون ذلك.

ونفي الروبي أن يكون أحد المسئولين بالأهلي قد طالب بتفويت المباراة، مضيفاً "الأهلي لم يهنئنا بعد الفوز بالسوبر إثر فوزنا أمام فريق البترول الجزائري، هذا أصابنا بالحزن، خاصة وأن الفريق كان يجري الإحماء بذات الملعب التي تسلمنا فيه الكأس".

وأضاف "فرق ليبية احتفلت بنا في الفندق الذي نقيم فيه وبعثة الأهلي اختفت حينها".

من جهته قال حسن يسري أنه لا يلوم لاعبو الأهلي كونهم أصدقائه في المنتخب، متسائلاً عن السر في تلك المعاملة، مضيفاً "يبدو أن الهزائم المتككرة أمامنا أفرزت شحنة كبيرة".

وفي السياق ذاته قال المدير الفني للزمالك أنه كان سيقوم بتوجيه لاعبيه لتقديم التهنئة للاعبي الأهلي لو كان الموقف معكوساً، مشيراً إلي أن فريقي الشرطة والنصر الليبيين احتفلا بفوز الزمالك بدق الطبول والرقص في الفندق الذي يقيم فيه الفريق، وهو ذات الفندق الذي يقيم فيه الأهلي أيضاً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails