الأربعاء، 26 مايو 2010

فان جال : لا أتوقع فوز أحداً من لاعبي البافاري بالمونديال .. والأرجنتين منتخب ممتاز بلا مدرب

الأربعاء: 26 مايو 2010
فان جال لا يجد في مارادونا مدرباً جيداً للأرجنتين


توقع الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عدم فوز أياً من لاعبي البافاري ببطولة كأس العالم 2010 والذي تنطلق فاعلياتها في 11 يونيو المقبل بجنوب إفريقيا.

وقال فان جال في تصريحات نقلها موقع "ياهوو سبورت": "لا أرى في منتخبات الأرجنتين وفرنسا وهولندا وألمانيا منافس قوي على الفوز بكأس العالم".

الجدير بالذكر أن هذه المنتخبات التي لا يتوقع فان جال تتويجها بكأس العالم تضم عشرة من لاعبي البايرن المشاركين في البطولة العالمية، منهم ثلاثة في منتخب الطواحين الهولندية، ولاعب واحد مع منتخب الديوك الفرنسية وأخر مع الأرجنتين، فيما يضم منتخب الماكينات الألمانية سبعة لاعبين من البافاري.

وأضاف المدرب الهولندي الذي توج مع فريقه بثنائية هذا الموسم ولكنه فشل في تحقيق ثلاثية تاريخية بعد خسارته أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا: "اعتقد أن إسبانيا أو البرازيل هم الأقرب للفوز بالمونديال".

وواصل فان جال تصريحاته منتقداً مارادونا، بقوله: "الأرجنتين منتخب ممتاز ولكنه ليس لديه المدرب الجيد والقادر على قيادتهم للفوز بكأس العالم".

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثانية في المونديال مع نيجيريا وكوريا الجنوبية واليونان، فيما تلعب فرنسا في المجموعة الأولى في البطولة مع منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" والأوروجواي والمكسيك، بينهما يقع المنتخب الهولندي مع الدانمارك واليابان والكاميرون في المجموعة الخامسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails