الأربعاء، 26 مايو 2010

فيديو - متعب يكشف عن إتفاقه مع الخطيب .. ويؤكد إنتظاره عرضاً من فريق أوروبي كبير

لأربعاء: 26 مايو 2010
عماد متعب لاعب الأهلي
أكد عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أنه ينتظر خلال هذه الأيام عرضاً رسمياً من ناد كبير للإحتراف بين صفوفه بداية من الموسم القادم, وسيتم الإعلان عنه عند وصول الفاكس الرسمي إلى إدارة النادي الأحمر.

وحسبما صرح متعب لقناة "الأهلي" فقد أكد أنه عقد إجتماعاً مع محمود الخطيب نائب رئيس النادي وتم الإتفاق على أن اللاعب سيقرر نهائياً بقائه أو رحيله عن القلعة الحمراء خلال الأسبوع القادم, نظراً لأنه في إنتظار عقد مقدم له من الخارج.

وإتفق المهاجم مع الخطيب على أنه في حالة عدم وصول عرض رسمي خلال أسبوعين سيتم التوقيع للنادي الأهلي، وحسم أمره بالبقاء بين صفوفه خلال المرحلة القادمة.

وأشار اللاعب إلى أن الخطيب أكد على أنه في حال وقع متعب للنادي الأهلي, وتلقى بعدها عرضاً رسمياً للإحتراف من ناد مناسب خلال فترة الإعداد للموسم الجديد, سيكون اللاعب حراً في الإنتقال له والرحيل عن القلعة الحمراء, نظراً للرغبة الشديد من قبل اللاعب في الإحتراف الخارجي.

وكشف اللاعب عن أمانيه في الإحتراف بأحد الدوريات الكبرى في العالم "الإسباني, أو الإيطالي, أو الألماني, أو الأنجليزي"، مؤكداً تلقيه عدة عروض في الفترة السابقة من عدة أندية خليجية, وتركية وإيطالية, ولكنها غير مناسبة.

وسيغيب اللاعب عن المباراة التي تجمع فريقه اليوم الأربعاء بالزمالك ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في ظهره.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails