الأحد، 30 مايو 2010

في حوار عبر الإيميل .. رونالدو يؤكد : بيليجريني الحلقة الأضعف في السلسلة ومورينيو هو الفائز

لأحد: 30 مايو 2010
رونالدو يشيد بمورينيو


في الوقت الذي رفض فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني الإدلاء بأية تصريحات نظراً لتركيزه حالياً في معسكر منتخب بلاده استعداداً لخوض نهائيات كأس العالم 2010، نجح أحد الصحفيين في إجراء حوار صحفي مع اللاعب عبر الإيميل الإلكتروني.

من جانبه، نقل موقع "أيول" الجنوب إفريقي تصريحات كريستيانو، حيث قال:"أنا واثق من شيء واحد وهو قدرتي على إحراز المزيد من الأهداف مع البرتغال وسأقودها إلى المجد، وإذا نجحنا في الوصول إلى الدور قبل النهائي سنصل إلى النهائي ولما لا".

وانتقل النجم البرتغالي صاحب الـ 25 عاماً، بعد ذلك للحديث عن الريال قائلاً: "نحن جميعاً نتحمل المسؤلية كاملة عن الأداء وعدم الفوز بأي بطولات".

وبسؤاله عن رأيه في إقالة مانويل بيليجريني من تدريب الفريق الملكي، رد رونالدو قائلاً:"لقد كان الحلقة الأضعف في السلسلة".

واختتم رونالدو تصريحاته متحدثاً عن مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو والذي تم تعيينه مؤخراً مدرباً للمارينجي، بقوله:"أنا أحب المدرب الذي يسعى للفوز دائماً ومورينيو هو الفائز".

وتألق رونالدو مع الريال في الموسم المنقضي رغم أنه فشل في قيادته للتتويج بأي بطولات، حيث نجح في تسجيل 33 هدفاً من بينهم سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا احتل بها المركز الثاني في قائمة هدافين البطولة بفارق هدف وحيد عن منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدر، رغم خروج فريقه من دور الـ 16 على يد ليون الفرنسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails