الأحد، 30 مايو 2010

فيديو ـ رفيق "زيدان" ينقذ البارجواي من الخسارة أمام الأفيال في الاستعداد للمونديال

الأحد: 30 مايو 2010
دروجبا
تعادل منتخبا باراجواي وكوت ديفوار بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم، الذي تنظمه جنوب أفريقيا الشهر القادم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 54 تمكن ديدييه دروجبا من افتتاح التسجيل للمنتخب الإيفواري، وعزز سليمان بامبا تقدم المنتخب الأفريقي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وبعد دقيقة واحدة تمكن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ( الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان ) لوكاس باريوس من تضيق الفارق بعد أن سجل الهدف الأول لباراجواي ثم أدرك أوريليانو توريس هدف التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وكانت الباراجواي خسرت الثلاثاء الماضي أمام أيرلندا 1-2 في مباراة استعداديه أيضاً، فيما خسرت كوت ديفوار أمام كوريا الجنوبية صفر-2 في مباراة أقيمت في الثالث من آذار مارس الماضي.

وتخوض الباراجواي مباراة ودية أخرى الأربعاء المقبل أمام اليونان، فيما تلتقي كوت ديفوار الجمعة المقبل مع اليابان.

وتتوجه الباراجواي بعدها إلى جنوب أفريقيا حيث تبدأ مشوارها في المجموعة السادسة في مواجهة صعبة للغاية أمام إيطاليا حاملة اللقب في 14 الشهر المقبل قبل أن تلتقي مع سلوفاكيا ثم نيوزيلندا في 20 و24 منه.

أما كوت ديفوار فتلعب في المجموعة السابعة النارية وهي تبدأ مشوارها أمام البرتغال في 15 الشهر المقبل، قبل أن تلتقي البرازيل وكوريا الشمالية في 20 و25 منه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails