الأحد، 30 مايو 2010

الأوروجواي تعلن القائمة النهائية لكأس العالم .. والمدرب يجدد ثقته في مدافع اليوفي

الأحد: 30 مايو 2010
كاسيريس في القائمة النهائية للأوروجواي رغم موسمه المحبط مع اليوفي
أعلن أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروجواي القائمة النهائية للفريق والمكونة من 23 لاعباً والتي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا في 11 يونيو المقبل.

واختار تاباريز المدافع مارتن كاسيريس لاعب يوفنتوس الإيطالي ضمن القائمة النهائية للفريق رغم غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة التي عانى منها في عضلات الفخذ، فضلاً عن ضمه سيباستيان إيجورين لاعب أيك ستوكهولم السويدي حالياً على الرغم أنه بقى لفترة طويلة بدون فريق.

ومن المقرر أن تنتقل بعثة المنتخب الأوروجوياني الذي يلعب في المجموعة الأولى في كأس العالم مع منتخبات جنوب إفريقيا "المضيف" والمكسيك وفرنسا، إلى جوهانسبورج الجمعة المقبلة، حيث ستتخذ من مدينة كمبرلي مقراً لها.

وجاءت القائمة النهائية للأوروجواي والمكونة من 23 لاعباً، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: فرناندو موسليرا "لاتسيو الإيطالي" - خوان كاستيو "ديبورتيفو كالي الكولومبي" - مارتن سيلفا "ديفنسور".

في الدفاع: دييجو لوجانو "فناربخشة التركي" - دييجو جودين "فياريال الإسباني" - أندريس سكوتي "كولو كولو التشيلي" - خورخي فوسيلي "بورتو البرتغالي" - مارتين كاسيريس "يوفنتوس الإيطالي" - ماوريسيو فيتورينو "أونيفرسيداد التشيلي".

في الوسط: والتر جارجانو "نابولي الإيطالي" - إيجيديو أريفالو ريوس "بينيارول" - سيباستيان إيجورين "أيك ستوكهولم السويدي" - دييجو بيريز "موناكو الفرنسي" - ماكسيميليانو بيريرا "بنفيكا البرتغالي" - ألفارو بيريرا "بورتو" - إيجناسيو جونزاليس "فالنسيا الإسباني" - نيكولاس لوديرو "أياكس أمستردام الهولندي" - ألفارو فرنانديس "أونيفرسيداد دي تشيلي التشيلي".

في الهجوم: لويس سواريز "أياكس أمستردام" - دييجو فورلان "أتلتيكو مدريد الإسباني" - سيباستيان أبرو "بوتافوجو البرازيلي" - سيباستيان فرنانديس "بانفيلد الأرجنتيني" - أدينسون كافاني "باليرمو الإيطالي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails