الخميس، 13 مايو 2010

حرب بين إيسيان ووالده .. الأب : تركتني مفلساً فى بيت طيني واللاعب يرد : إشتريت لك سيارة


الخميس: 13 مايو 2010
مايكل ايسيان



خاض الدولي الغاني مايكل إيسيان مباراة غاية فى القوة خلال الساعات الأخيرة لكنها من نوع مختلف لم تكن برداء البلوز أو تحت شعار النجوم السوداء ولم تكن مع فريق كبير أو أمام منتخب صعب بل كانت مع والده. وكان إيسيان قد دخل فى صدام مباشر مع والده بعد التصريحات التى صدرت عن والده خلال الأيام الأخيرة إتهم فيها نجله بالعقوق. ومن جانبه صرح "فيل"والد مايكل البالغ من العمر 78عام أن ابنه لاعب تشيلسي تركه مفلساً فى بيت من الطين مما دعا اللاعب إلى الرد عن نفسه من خلال صحيفة الديلي ميل البريطانية. وعلى الجانب الآخر درأ إيسيان عن نفسه هذه التهم مؤكداً أن والده طلق والدته لأنه رفض التخلي عن زوجاته الثلاث. وأضاف :" لقد صدمت عندما سمعت هذه الأخبار وسوف أعطي بعض التعلقيات على مافعلته لوالدي" وأسرد :" الأشخاص عندما يقومون بشئ جيد لا يجب أن توجه لهم الإهانات , لكن والدي إختار الطريقة التى يسئ بها إلى عائلتي" وأردف :" والدي الآن يعيش فى بيت من ثلاث غرف أنا من تحمل تكاليف بنائه وليس من الطين كما يدعي كما أنني أقوم بزيارته مرة شهرياً وكذلك اختي ديانا والتى تزوره مرتين فى الاسبوع كما أن والدتي التى تركها تدعمه" وواصل لاعب منتخب النجوم السوداء سرد العطاء لوالده مؤكداً :" لقد إشتريت سيارة له حتى تسهل عليه التنقل كما أنني منحته المال لشراء البنزين لهذه السيارة" وقال :" عندما يمرض أكون بجانبه وأفتح معه خطاً ساخناً وأوفر له الأدوية لكن الآن أنا مصدوم من هذه الإدعاءات والله وحده يعلم أنه حتى لم يربيني وانا صغيراً كما أنه لم يهتم بأولاده الثمانية" وإختتم :" على الرغم من كل هذا سأدعم والدى حتى النهاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails