الثلاثاء، 18 مايو 2010

فيديو ـ جمال حمزة: لا أضع الزمالك في اعتباري .. وأتمنى ختام مشواري الكروي بالأهلي

لثلاثاء: 18 مايو 2010
جمال حمزة
أكد جمال حمزة المنتقل للنادي الأهلي، أنه يشعر بمسئولية كبيرة بانتقاله للقلعة الحمراء متمنيا أن يختتم مشواره الكروي بالفريق.

ووقع جمال حمزة على عقد انتقاله للنادي الأهلي في يناير الماضي ينتقل بموجبه للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل ولمدة ثلاث سنوات.

وقال حمزة في تصريحات لقناة النادي الأهلي، إنه اتخذ قرار الانتقال للنادي الأهلي عن قناعة تامة، مشيرًا إلى يتمنى أن يكون عند حسن ظن القطاع العريض من الجماهير التي تشجع النادي في العالم أجمع.

وأضاف مهاجم الزمالك السابق: إنه لن يشعر بالغربة على الإطلاق داخل جدران النادي الأهلي لأن كل اللاعبين أصدقاء له على المستوى الشخصي، وشرف له أن يلعب بجوار كوكبة من النجوم.

وأكد اللاعب أنه سيعود للمنتخب من بوابة النادي الأهلي، لأنه واثق من أنه سيؤدي بشكل ممتاز لأنه سيتفرغ للعب الكرة فقط، بعكس ما كان يحدث له في الزمالك.

وأشار جمال إلى أنه سيحاول إثبات أنه لازال موجودا ولاعبا كبيرا، ولن يضع في اعتباره أنه يريد تصفية أية حسابات أو أي شيء من هذا القبيل، بل يريد إسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف مهاجم الجونة: إن الزمالك كان مرحلة في حياته بكل سلبياتها وإيجابياتها، وكذلك الجونة ، والأهلي مرحلة جديدة، موضحا أنه لديه الثقة في أنها ستكون ناجحة للغاية، متمنيا أن يختتم مشواره الكروي في الأهلي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails