الاثنين، 17 مايو 2010

مرتضى : الحكم درس لكل متطاول وشوبير سيتسبب في إغلاق أي قناة يظهر بها


الإثنين: 17 مايو 2010



أحمد شوبير أثناء الإعلان عن تعاقده مع otvأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق أنه يشكر القضاء العادل الذي أنصفه، وأصدر اليوم الإثنين حكماً برفض الطعن المقدم من الإعلامي أحمد شوبير ضد الحكم الصادر بإيقاف بث برامجه على قناة الحياة الفضائية.

وكانت المحكمة قد رفضت الإثنين طعن شوبير على الرغم من تقرير هيئة مفوضي الدولة الذي كان قد أيد قبول الطعن المقدم من الإعلامي المعروف والقناة الفضائية، وأنصف الطرفين بعد الحكم الذي حصل عليه رئيس نادي الزمالك الأسبق، والذي قضى بإيقاف بث برامج شوبير على "الحياة" بعد ما إعتبره إساءات وجهها الأخير له.

وقال مرتضى في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" أن الحكم الذي صدر اليوم يعد درس لكل من يتطاول أو يستغل برامجه لتصفية حسابات شخصية.

وأشار إلى أن سيقوم بإرسال الحكم إلى جميع المسئوليين من أجل تنفيذه، مؤكداً أن أي قناة ستسمح لشوبير بالعمل من فيها، سيتم إغلاقها.

وأشار مرتضى إلى أن الحكم ينسحب على جميع القنوات التي ستسمح لشوبير بالظهور، وفي رده على سؤال حول ما إذا كان الحكم الصادر ينص على ذلك أو إنها فقط وجهة النظر الخاصة به، لم يجب مرتضى بوضوح، غير أنه استشهد بالموقف الذي شهدته قناة "الحياة" الفضائية، وقيامها بمنع شوبير من الظهور بعد صدور الحكم من خلال أسماء معدلة لبرامجه، وذلك إستناداً إلى رغبة الجهة الإدارية.

وكانت هيئة الاستثمار المنوط بها تنفيذ الحكم قد قررت الإكتفاء بقطع البث عن قناة "الحياة" لمدة 48 ساعة، غير أن إدارة تلك الأخيرة ورغم تنفيذها لقرار الهيئة، رفضت الإبقاء على علاقتها مع شوبير وفسخت التعاقد معه، بعدما وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود.

ولم يكن الحكم ذو أهمية كبيرة بالنسبة للحياة أو شوبير، بعد إنفصال الطرفين، وإعلان القناة فسخ تعاقدها مع الإعلامي الكبير الذي أكد أنه سيعود للمارسة عمله مع إنطلاقة كأس مصر على قناة "otv" الفضائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails