الاثنين، 7 يونيو 2010

صور - شكيرا ترافق بعثة منتخب ألمانيا إلى جنوب إفريقيا

الإثنين: 7 يونيو 2010 ا
الطائرة الخاصة لمنتخب ألمانيا تصل جوهانسبرج
وصلت بعثة المنتخب الألماني صباح اليوم الإثنين إلى مدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية إستعداداً لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2010 والتي تحتضنها بلاد البافانا بافانا في الفترة من 11 يونيو الجاري وحتى 11 يوليو المقبل.

وحظى منتخب الماكينات الألمانية بإستقبال حافل في مطار جوهانسبرج قبل أن يتجه إلى مدينة باريتوريا حيث يقام هناك المعسكر الخاص بهم، ومن المقرر أن يخوضوا أول حصة تدريبية بعد ظهر اليوم، وسيتم السماح للجماهير بالحضور حيث من المتوقع حضور ما يقرب من 20 ألف مشجع.

ومن جانبه، قال أوليفر بيرهوف المنسق العام لبعثة المنتخب الألماني في تصريحات لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية: "نحن سعداء بوجودنا هنا في جنوب إفريقيا".

ومن أبرز المواقف، أن شكيرا مطربة البوب والتي ستؤدي الأغنية الرسمية في إفتتاح كأس العالم رافقت المنتخب الألماني في رحلته إلى جنوب إفريقيا، حيث كانت على متن الطائرة التي تحركت من مطار مدينة فرانكفورت الألمانية وصولاً إلى جوهانسبرج، وهي أحد المطربين الذين سيقوموا بإحياء حفل إفتتاح البطولة يوم الجمعة القادم.

ويخوض منتخب المانشفت أولى مبارياته في البطولة أمام أستراليا في 13 من يونيو الجاري ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً منتخبي صربيا وغانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails