الاثنين، 7 يونيو 2010

وفاة مشجع هولندي غرقاً في بحيرة مالاوي أثناء رحلته لجنوب إفريقيا

الإثنين: 7 يونيو 2010
وفاة مشجع البرتقالي


كشفت الشرطة في مالاوي عن وفاة أحد مشجعين المنتخب الهولندي لكرة القدم في طريقه لجنوب إفريقيا من أجل مساندة وتشجيع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2010 والتي تنطلق فاعلياتها الجمعة القادمة في بلاد البافانا بافانا.

ووفقاً لما ذكره موقع "ياهوو سبورت" فإن المشجع الهولندي الذي لقي مصرعه يدعى هينك ويتيس صاحب الـ 60 عاماً، وكان واحداً من بين 100 مشجع هولندي توجه إلى جنوب إفريقيا بالطريق البري لحضور المونديال، حيث مات غرقاً في بحيرة مالاوي بعدما تجاهل التحذيرات الشديدة من التيارات القوية.

ومن جانبه، قال ويلي موالكا المتحدث الرسمي باسم الشرطة المحلية في مالاوي: "لقد تم العثور على هذا الرجل غارقاً في البحيرة، والتحقيقات في الواقعة سارية حتى الأن من أجل تحديد السبب الحقيقي للوفاة".

وقد أفادت صحيفة "صنداي تايمز" الإنجليزية أن المشجعين الهولنديين تحركوا في موكب مكون من 22 سيارة من العاصمة الهولندية أمستردام في الثالث من أبريل الماضي وصولاً إلى جنوب إفريقيا.

وقرر المشجعين الهولنديين إرتداء شارات سوداء على القمصان البرتقالية أثناء تشجعيهم لمنتخب الطواحين في المونديال الأسمر الذي سينطلق في 11 يونيو الجاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails