الأربعاء، 23 يونيو 2010

دونوفان وديفوه يتوجان بلقب الأفضل بعد تسجيلهما هدفي التأهل في شباك الجزائر وسلوفينيا

توج لاندون دونوفان نجم المنتخب الأمريكي بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على نظيره الجزائري بهدف نظيف اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثه من نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ويدين المنتخب الأمريكي لنجمه دونوفان في الصعود لدور الـ 16، بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز على "الخضر"، حيث سجل هدف الفوز الحاسم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليقود أمريكا إلى قمة المجموعة الثالثة، والتأهل بصحبة المنتخب الإنجليزي إلى دور الـ 16.

وظهر دونوفان صانع ألعاب المنتخب الأمريكي وفريق لوس أنجليس جالاكسي بمستوى رائع على مدار اللقاء, ونجح في أن يكلل مجهوده بهدف قاتل في مرمى رايس مبولحي حارس المنتخب الجزائري.

وفي مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا, توج المهاجم جيرمن ديفو بلقب أفضل لاعب، بعدما نجح في إحراز هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 23 من اللقاء.

وتصدرت الولايات المتحدة المجموعة بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن إنجلترا التي تملك ذات الرصيد، فيما جاءت سلوفينيا في المرتبة الثالثة بأربع نقاط، وتذيلت الجزائر المجموعة بنقطة وحيدة ودون أن تسجل هدفا واحدًا في حين استقبلت شباكها هدفين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails