الأربعاء، 23 يونيو 2010

سعدان : لقد كانت تجربة أولى مفيدة وخسرنا أمام فريق "عملاق"

أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري أن مشاركة "الخضر" في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في جنوب إفريقيا، حملت تجربة مفيدة للغاية بالنسبة للاعبين والمشجعين والجميع في بلاده، وذلك برغم الخروج من الدور الأول.

وأنهى "الخضر" مسيرتهم في البطولة، بعد خسارتهم اليوم الأربعاء أمام الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف، دفعهم لتذيل جدول المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة في مقابل تأهل كل من إنجلترا وأمريكا.

وقال سعدان في تصريحات أعقبت اللقاء :"لقد كانت تجربة أولى مفيدة لهذا الجيل .. لقد تعرض اللاعبون لضغوط كبيرة نتيجة لضرورة تحقيق الفوز في اللقاء الأخير، وهو ما أثر عليهم، لكنهم في النهاية خرجوا بخبرات كبيرة وملعومات كثيرة، سوف تفيدهم في القادم."

وأضاف " المباراة الأخيرة أمام أمريكا كانت قوية، والفريقان لعبوا باندفاع هجومي شديد في الربع ساعة الأخيرة .. لقد حصلنا على فرصة التقدم في بداية الشوط، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة، والحظ صاحب الأمريكان في الشوط الثاني .. على كل حال فقد قدمنا أداءً جيداً وخسرنا أمام فريق عملاق."

ولم تتحصل الجزائر من البطولة سوى على نقطة وحيدة فقط، حققها الفريق من التعادل مع إنجلترا سلباً بالجولة الثانية من البطولة، فيما تواصل العقم التهديفي للاعبي الفريق الذي لم يسجل منذ أن فاز على كوت ديفوار 3 - 2 في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails