الأربعاء، 23 يونيو 2010

صحف إيرلندا : شبحنا سيطر علي ملعب مباراة فرنسا ولهذا السبب لم يرد دومنيك علي تحية باريرا

سادت حالة من الفرحة في الشارع الكروي الإيرلندي وذلك عقب خسارة المنتخب الفرنسي لمباراته أمس أمام نظيره الجنوب إفريقي والتي أعقبها خروجاً مذلاً من كأس العالم في جنوب إفريقيا.

ومن جانبها نشرت صحيفة " أيرش تايمز" الإيرلندية تقريراً حول هذا الموضوع أكدت فيه أنه هناك حالة من الشماتة في إيرلندا بعد خروج المتنخب الفرنسي خاصة وأن الشعب الإيرلندي شعر بأن فرنسا سرقت فرحتهم في التأهل بالمونديال.

وقد قامت الصحيفة بإجراء حوار مع ليام برادي مساعد مدير المنتخب الإيرلندي أكد فيه :" أنا سعيد بإنتهاء الأمر علي هذا النحو, لأنني أعتقد أنهم ذهبوا إلى هناك وهم لا يستحقون والآن لقد إنكشفوا أمام العالم" وذكرت الصحيفة أن شبح المتنخب الإيرلندي كان مسيطراً علي الملعب.

ومن جانبها لم تفوت الصحيفة فرصة التعليق علي ماحدث من جانب المدرب الفرنسي ريمون دومنيك والذي رفض مصافحة كارلوس البرتو باريرا المدير الفني للمنتخب الجنوب إفريقي علي مرأى ومسمع من الحاضرين في ملعب المباراة.

وذكرت الصحيفة أن الرجل الأول في المنتخب الفرنسي رفض الرد علي تحية نظيره البرازيلي بعدما أكد الأخير من قبل في تصريحات صحفية أن ديوك فرنسا لاتستحق التواجد في المونديال عطفاً علي إحراز هنري للهدف الذي قاد فرنسا للصعود بيده وبطريقه غير شرعية

وذكرت الصحيفة أنه علي الرغم من وجود حالة من الفرحة إلا أنه هنالك أصوات أبدت حزنها لخروج فرنسا من الباب الخلفي للبطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails