الأربعاء، 2 يونيو 2010

بعد ثلاثية الكاميرون .. كيروش يعلن القائمة النهائية للبرتغال وثنائي الريال يقودان الفريق في المونديال

الأربعاء: 2 يونيو 2010
رونالدو وبيبي يقودان البرتغال في المونديال


أعلن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2010 والتي تنطلق فاعلياتها في 11 من يونيو الحالي بجنوب إفريقيا.

وأشارت صحيفة "تيليجراف" البريطانية الشهيرة إلى أن كيروش إستبعد زي كاسترو مدافع ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني من القائمة النهائية، حيث شارك اللاعب في مباراة دولية واحدة فيما لم يشارك في أي مباراة ودية في إطار إستعدادات المنتخب البرتغالي للبطولة العالمية.

وضم المدرب البرتغالي المدافع بيبي لاعب ريال مدريد الإسباني إلى القائمة رغم إصابته التي أبعدته عن الملاعب طوال الموسم المنقضي.

وأعلن كيروش القائمة النهائية للمونديال عقب إنتهاء المباراة الودية التي خاضها أمس الثلاثاء أمام نظيره الكاميروني وفاز على الأخير بثلاثية مقابل هدف.

وتلعب البرتغال في المجموعة السابعة والتي يطلق عليها "مجموعة الموت" مع منتخبات البرازيل وكوت ديفوار وأمريكا الشمالية، حيث من المقرر أن تخوض المباراة الإفتتاحية لها في كأس العالم أمام كوت ديفوار في 15 من الشهر الجاري.

وجاءت القائمة النهائية للبرتغال في المونديال الأسمر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: دانيال مارسيو فرنانديز "بوخوم الألماني" - إدواردو "سبورتينج براجا" - بيتو "ليكسوش".

في الدفاع: رولاندو وبرونو ألفيش "بورتو" - باولو فيريرا وريكاردو كارفالهو "تشيلسي الإنجليزي" - لويس ميجيل "فالنسيا الإسباني" - ريكاردو كوستا "ليل الفرنسي" - سيرجيو دودا "مالاجا الإسباني" - فابيو كوينتراو "بنفيكا".

في الوسط: بيبي "ريال مدريد الإسباني" - ديكو "تشلسي" - بيدرو مينديز وميجيل فيلوسو "سبورتينج لشبونة" - راؤول ميريلس "بورتو" - تياجو مينديز "أتليتيكو مدريد الإسباني".

في الهجوم: هوجو ألميدا "فيردر بريمن الألماني" - كريستيانو رونالدو "ريال مدريد" - ناني "مانشستر يونايتد الإنجليزي" - سيماو سابروسا "أتليتيكو مدريد" - داني "زينيت سان بطرسبورج الروسي" - ليدسون (سبورتينج لشبونة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails