الأربعاء، 2 يونيو 2010

أول قراراته بعد تدريب بتروجيت .. جعفر يرفض التفريط في سليمان ويعد بالمنافسة على الدوري

الأربعاء: 2 يونيو 2010 الساعة 5:24 مساءً
جعفر يسعى لتحقيق إنجاز مع بتروجيت
أعلن فاروق جعفر المدير الفني الجديد لبتروجيت أن الفريق البترولي سيكون منافساً قوياً على جميع الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

وأكد جعفر في تصريحات خاصه لمراسل korabia.com أنه سيدرس خلال الفترة المقبلة التقرير الفني الذي قدمه مختار مختار المدير الفني السابق للفريق، والذي يتضمن جميع إحتياجات النادي البترولي من صفقات، وأيضاً اللاعبين المقرر إستبعادهم من القائمة خلال الموسم المقبل.

وكان جعفر قد قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد 26 يونيو الجاري بمعسكر مفتوح لمدة أسبوعين في الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

كما طالب المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش بالإبقاء على جميع العناصر الأساسية للفريق، وعدم رحيلها لأي ناد خلال الفترة المقبلة خاصة الثلاثي وليد سليمان والسيد حمدي ومحمد شعبان.

يذكر أن فاروق جعفر كان قد قام بالتوقيع علي العقود الرسمية لتولي مهام الفريق أمس الثلاثاء بمقر الشركة، وتقرر أن يكون العقد لمدة موسمين بمقابل 80 ألف جنيه شهرياً، بجانب مكافأة كبيرة تعادل مرتبه السنوي في حال الحصول على بطولة للنادي خلال مدة التعاقد.

ومن المقرر أن يتكون الجهاز الجديد من جعفر مديراً فنياً، وغانم سلطان ومحمود صالح مدربين، وإبراهيم عبد العزيز مدرباً لحراس المرمى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails