الخميس، 24 يونيو 2010

عنتر يحيي : قاتلنا كالأسود لكننا فشلنا في إسعاد جماهيرنا


أكد قائد المنتخب الجزائري عنتر يحيي أن زملاءه دافعوا كالأسود عن أمال الجزائريين فى التأهل فى المباراة التى خسرها مساء أمس أمام المنتخب الأمريكي بهدف نظيف فى الجولة الأخيره من دور المجموعات .

وأضاف لاعب بوخوم أنهم اتيحت لهم العديد من الفرص لاكنهم لم يترجموها الى اهداف و قدمنا كل ما نملكه و لاكننا لن نصعد .

وقال ان المنتخب الامريكي يملك خط هجوم ممتاز عكس خط الدفاع الذى ارتكب اخطاء كادت ان تتدفعه الثمن لاكننا لم نستغل الفرص جيدا .

وأكد انه مندهش من طرده في المباراة مشيرا أنه لم يرتكب أى خطا او اى اعتراض لاكنه كان ذاهب ليهدأ زملاؤه و يبعدهم عن الحكم ثم وجه اليه الحكم البطاقة الحمراء فى وجهه .

وصرح مجيد بوقرة بعد المباراة قائلا أن منتخب بلاده أدى ما عليه و طالب جماهيرهم أن يوقفوا خلف منتخبهم للاستعداد لمونديال 2014 من الان .

واضاف كريم زيانى أن منتخب بلاده ضيع على نفسه فرصه التأهل بعد ان كان مطالب بالفوز على امريكا ليتأهل لاكن الحظ لم يحالفة وقال أن اللاعيبين اكتسبوا خبره كبيرة فى المونديال و قدموا عروض تليق بكرة القدم الجزائرية .

وقال مهدي لحسن لاعب ريسينج سانتاندر الأسباني أن الخضر راهنوا على التأهل والفوز على امريكا لاكنهم لم يفوزوا وأن كان من الصعب ان يفوزوا على منتخب قوى و عنيد مثل المنتخب الامريكي .

وأكد رفيق حليش أن الخضر قدموا مونديال جيد رغم عدم تسجيلهم لاى اهداف والفعالية المطلوبة من خط الهجوم .

و قال كريم مطمور ان منتخب بلاده اثبت نفسه فى المونديال وانه فى تحسن كبير ومستقبلهم مشرق و خصوصا إن متوسط أعمار الفريق لا يتجاوز 25 عاما .

و اختتم التصريحات حسن يبدة لاعب خط وسط بورتسموث الإنجليزي قائلا انهم لا يلامون الا انفسهم لانهم فشلوا فى تحقيق الاهم وهو التأهل و انهم يجب ان يفكروا فى المستقبل من الان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails