الخميس، 24 يونيو 2010

لوف : أخشى مواجهة روني .. وكابيللو يؤكد جاهزية اللاعب رغم المشاكل في كاحله

أبدى يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا مخاوفه من قدرات مهاجم المنتخب الإنجليزي واين روني وذلك قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم المقام فاعلياته في جنوب إفريقيا.

وأوضح لوف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا": "روني دائماً ما يكون جاهزاً للإنطلاق فهو لم يسجل حتى الأن، إلا إنه لاعب خطير ومن الصعب مراقبته".

وأضاف: "مواجهة إنجلترا لها أهمية خاصة بالنسبة لنا، فهناك تاريخ كبير يجمع بين المنتخبين في كأس العالم".

وفيما يتعلق بمستوى المنتخب الإنجليزي في البطولة حتى الأن، علق المدرب الألماني بقوله: "لقد عانوا كثيراً في أول مباراتين، ولكن علينا أن نسرع في أدائنا فهو حقاً فريق رائع".

وفي السياق ذاته، أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن روني سيكون جاهزاً لمواجهة ألمانيا الأحد القادم ضمن منافسات الدور ثمن النهائي في المونديال.

وقال كابيللو في تصريحات للصحفيين: "قمت بإخراج روني أمام سلوفينيا لأنه عانى من مشاكل في كاحله، فلا أعرف ماذا حدث بالضبط لكني اعتقد أنه سيكون جاهزاً لمباراة الأحد".

وتحسن أداء مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كثيراً أمام سلوفينيا وكان قريباً من تسجيل أول أهدافه في البطولة على عكس الأداء الذي ظهر عليه أمام أمريكا والجزائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails