الثلاثاء، 1 يونيو 2010

مدرب كوريا الجنوبية يعلن قائمة محاربي " التايجوك" النهائية ولاعب مانشيستر أبرز الحاضرين

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
كوريا الجنوبية وساحل العاج
أعلن هوه جونج مو المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي قائمته النهائية التى ستخوض المونديال الأسمر بجنوب إفريقيا.

ووفقاً لموقع "تايمز لايف" الإفريقي فإن قائمة المنتخب الكوري تضم :

في حراسة المرمى : كيم يونغ كوانغ (أولسان) ، ولي وون جاي (سوون) ، جونغ سونغ ريونغ (سيونغنام).

وفى خط الدفاع : كيم دونغ جين (اولسان) ، كيم هيونغ ايل (بوهانغ) ، أوه بيوم سيوك (اولسان) ، لي يونج بيو (الهلال السعودي) ، لي جونغ سو (كاشيما إنتلرز الياباني) وتشا دو ري (فرايبورغ الألماني) تشو يونج هيونج (جيجو يونايتد) كانغ مين سو (سوون)

وفى خط الوسط: كي سونغ يونغ (سلتيك اسكتلندا) ، وكيم بو كيونغ (أويتا اليابان) وكيم نام ايل (تومسك روسيا) ، كيم جاي سونغ (بوهانغ) ، كيم جونغ وو (كوانجو) لي تشونغ يونغ (بولتون الانجليزي) وبارك جي سونغ (مانشستر يونايتد الانجليزي)

وسيقود الهجوم : بارك تشو يونغ (موناكو الفرنسي) واهن جونغ هوان (داليان الصين) ، لي سونغ ريول (سيول) ، يوم كي هون (سوون) ، لي دونغ غوك (جيونبوك)

وسيخوض المنتخب الكوري غمار هذا المونديال فى المجموعة الثانية والتى تضم إلى جانبها الأرجنتين ونيجيريا واليونان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails