الثلاثاء، 1 يونيو 2010

فيديو ـ أحمد علي : تلقيت عرضاً من الأهلي وأمنية حياتي اللعب تحت قيادة أفضل مدرب في افريقيا

الثلاثاء: 1 يونيو 2010
جدو وحسن شحاتة


أبدي أحمد علي مهاجم نادي الإسماعيلى الأول لكرة القدم سعادة بالغة إثر تأهل الدروايش الي نصف نهائي كأس مصر بعد الفوز علي زعيم الثغر بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي إنتهت بينهما في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

وقال علي خلال حوارة مع قناة دريم لبرنامج "الرياضة اليوم" :سعيد بتأهل فريقي الي دور نصف النهائي خاصةً وانه جاء أمام فريق قوي مثل الاتحاد السكندري وأتمني مواصلة الإنتصارات فى المباريات القادمة وأهمها حرس الحدود لإسعاد جماهير الدراويش التى نسعي من أجلها التتويج بكأس مصر.

وأبدي أحمد علي مهاجم الإسماعيلى صاحب الـ 23 عام حزن شديد بعد قرار إيقافه من قبل لجنة السابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم اللقاء القادم أمام حرس الحدود ليغيب عن فريقه فى نصف النهائي وذلك لما بدر منه خلال لقاء دور الـ 8 أمام الاتحاد السكندري وإشتباكه مع مدافع زعيم الثغر بصورة خارجة عن الروح الرياضية, لافتاًً الي تأسفة علي الواقعة وعدم تكرارها مستقبلاً.

وأكد هداف الإسماعيلي علي وجود عروض كثيرة تلقاها اللاعب من العديد من الأندية المصرية بعد أداءة المتميز وقيادة هجوم الاسماعيلي فى مباريات الدوري هذا الموسم, مشيراً الي إنة تلقي عرضاً من وكيل لاعبين لضمة الي النادي الأهلي مؤكداً علي إن القرار في يد مجلس الإدارة.

وتابع اللاعب : إنة شرف كبير أن ألعب فى فريق كبير مثل برازيل مصر والذي أدين له بوجودي في مقدمة مهاجمي الدوري التي تسعي اليهم أندية القمة, لكني لا أفكر حالياً سوي في إسعاد جماهير الدراويش التى طالما ما أدعمتنى وساندتنى في بداياتي مع الفريق.

وتحدث مهاجم الأسماعيلى عن منتخب مصر قائلاً : كم أتمني نيل شرف اللعب تحت شعارة , مؤكداً علي إنة تحت رهن إشارة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أفضل مدرب في إفريقيا.

وأشاد أحمد علي بقدرات "المعلم" حسن شحاتة ومعرفتة بإمكانيات وتوظيف لاعبي المنتخب المصري التي يحرص علي إختيارهم بنفسة, مشيراً الي إنة راهن وتحدي الجميع وضم محمد ناجي "جدو" لاعب الإتحاد السكندري والذي أصبح تحت قيادة "المعلم" هداف بطولة أمم أفريقيا في نسختها الأخيرة, متمنياً تكرار تلك التجربة في الفترة القادمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails