الجمعة، 21 مايو 2010

معروف : إذا لم يحصل صقر على حقنا من زاهر فسنلجأ للنائب العام بسبب رحلة الشتاء والصيف


الجمعة: 21 مايو 2010
محمود معروف
أكد محمود معروف الناقد الصحفي أنه غاضب وعاتب على الإعلامي مدحت شلبي بعد التصريحات التى صدرت عن الأخير.

وشدد معروف فى مقاله الذى نشر اليوم فى جريدة الجمهورية أنه عاتب على صديقه مدحت شلبي بعدما أقدم الأخير على تهئنة سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على العقوبة التى صدرت من الاتحاد الدولي لكرة القدم بحق مصر على خلفية أحداث مصر والجزائر.

ثم بعد ذلك ألقي معروف باللوم على الاتحاد المصري لكرة القدم ووصف مسئوله بأنهم كذبوا على الشعب المصري والإعلام عندما أكدوا أنهم أعدوا ملف قوي يوازي الذى تم تحضيره من الجانب الجزائري يوضح تجاوزات الخضر.

وإستطرد معروف بأنه ملف المنتخب المصري لم يصلح لأنه تخطى فى الوقت المناسب وبالتالي فإنه غير مجدي.

ثم بعد ذلك طلب الناقد الصحفي أن يتم معرفة التكاليف الخاصة بسفريات وفد الاتحاد إلى الفيفا وعدد الأفراد الذين سافروا إلى زيورخ.

وأسرد معروف أن عدد الرحلات كانت 9 وفى كل رحلة يكون عدد الأسخاص بين 5إلى 9 أشخاص فضلاً عن راتب المحامي الإيطالي الذي يباشر هذه القضية والذى حصل على 3 مليون جنيه مصري وقال :" هذه الرحلات إستمرت من الصيف حتى الشتاء وتشبه رحلة الشتاء والصيف"

وإستطرد أن هذه الرحلات تجاوزت أكثر من 10 مليون جنيه فى الوقت الذى يعتصم المواطنيين من أجل زيادة رواتبهم حتى يكونوا قادرين على مواجهة أعباء الحياة.

وفى نهاية المقال طرح معروف العديد من التساؤلات دون أن يجيب عليها فقال من يحصل للدكتور أحمد عبد المنعم الذى فقئت عينه على يد الأخضر بللومي , ومن المسئول عن إجباره على التنازل, وقال من الذى خدع إبراهيم حسن وجعله يتنازل عن القضية التى أقامها ضد اتحاد شمال إفريقيا.

وإختتم معروف :" إما أن يواجه حسن صقر هذه المخالفات ويعيد أموال الشعب وأما سنتقدم نحن الشعب ببلاغ للنائب العام"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails