الجمعة، 21 مايو 2010

"بطل عقوبات الجزائر" : لم أكتب في تقريري إلا الحقيقة والإعتذار كان ليجنب مصر الكثير

الخميس: 20 مايو 2010
مصر والجزائر
أكد كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم على عدم وجود أي خلافات مع الاتحاد المصري، مشيراً إلى أن ما كتبه في تقريره بشأن حادث الإعتداء على بعثة الجزائر ما هو إلا "الحقيقة" فقط وما شاهده بالفعل.

وتولى شداد مسئولية مراقبة المباراة التي أجريت في القاهرة، حيث أدان في تقريره الجانب المصري وكان السبب الرئيسي وراء العقوبات التي إتخذها "الفيفا" ضد مصر.

وقال شداد في حوار خاص مع "الراية" القطرية "إنني لم أكذب وقد أوضحت ما كتبته في تقريري لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وقيادات الشرطة ووزير الشباب في مصر، وطالبتهم بالإعتذار
والإعتراف بالحادثة، لكنهم رفضوا ذلك."

وأوضح شداد "طوال مسيرتي في مراقبة المباريات لم أشاهد مثل ما حدث في مباراة مصر والجزائر برغم مراقبتي لمباريات كثيرة يكون طرفها أندية مصرية"، مشيراً إلى أنه لو كان قد إعتذر الجانب المصري بعد الحادثة مباشرة لكان جنب نفسه هذه العقوبات، خاصة وأن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لم يطلب سوى الإعتذار فقط.

وتمنى شداد أن تنتهي الأزمة بين البلدين قريباً، خاصة مع مباريات الأهلي والإسماعيلي أمام شبيبة القبائل بدوري أبطال إفريقيا.

وكان "الفيفا" قد قرر تغريم مصر 100 ألف فرانك سويسري، إضافة إلى نقل مباراتين للمنتخب الأول خارج القاهرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails