الجمعة، 21 مايو 2010

فيديو - مرتضي منصور : أقفوا هذا "الشوبير" .. إنه سرطان اعتاد تقديم الإعتذارات ويحتاج للعلاج!

الجمعة: 21 مايو 2010
احمد شوبير
فتح مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق النار علي الإعلامي أحمد شوبير، وذلك علي خلفية اتهامات الأخير لأحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بتحريض الجماهير المصرية علي الإعتداء علي بعثة الجزائر، وذلك قبل أن يقدم اعتذاره.

وطالب منصور بعمل مداخلة هاتفيه مع برنامج حصاد الأسبوع علي قناة مودرن سبورت، مشيراً إلي أن طالب بعمل مداخلة مع برنامج 48 ساعة عبر قناة المحور للتعقيب علي إعتذر شوبير إلا أن رئيس تحرير البرنامج رفض ذلك.

وقال منصور "لمرة أخري أقول أن الأخ أحمد شوبير سافر إلي الجزائر لمقابلة لمياء ناصف، وليس لتهدئة العلاقة بين الدولتين".

وتابع "خرج علينا شوبير في برنامجه الإذاعي، والذي يبث عبر الإذاعة المصرية وليس إذاعة خاصة، وينتج هذا البرنامج هو السيد أشرف نجل السيد صفوت الشريف رئيس مجلس الشوري، وهو الحصانة الثانية للنائب أحمد شوبير، كمنا خرج مع زميله السابق بقناة الحياة الدكتور ياسر أيوب عبر النيل للرياضة، وقال أن هناك مؤامرة دبرها أحد أعضاء اتحاد كرة القدم لضرب الجزائريين".

وواصل "هذا الكلام قيل في حق اتحاد كرة القدم الذي يتبع للمجلس القومي للرياضة ومجلس الوزراء، أي التابع للحكومة المصرية، وعندما يُقال هذا الكلام من وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب ونائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، ويؤكده في التلفزيون المصري، ويجتمع اتحاد الكرة لبحث هذه التصريحات، لقد أهان شوبير شعب مصر وتطاول عليه ووصفه بالبلطجي والهمجي، وبناء علي كلامه قامت جميع المواقع الجزائرية اليوم ولها كل الحق، وقالت شهد شاهد من أهلها".

وأوضح "صفاقة هذه المواقع الجزائرية، هي أنها طلبت سفر السيد علاء مبارك إلي الجزائر وتقديم إعتذارات لشعب الجزائر، هذا ما أوصلنا إليه الأخ أحمد شوبير".

وتابع "اليوم وبعد كل تلك الأحداث خرج في قناتين لتقديم إعتذار عن تصريحاته، ولقد رفضوا مداخلتي وهذا هو الإعلام، وقالوا لخالد الغندور أنه علي خلاف مع شوبير، لقد ذهب زاحفاً لسمير زاهر يعتذر له بعدما تم إبلاغه بوقف بث بطولة كأس مصر علي قناة OTV".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails