الجمعة، 21 مايو 2010

فيديو - الإسماعيلي يواجه الجيش في ثمن نهائي الكأس .. وتأهل المقاولون والمصري والإتحاد

لجمعة: 21 مايو 2010
فريق المصرى
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لدور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تغلبه أمام ضيفه الألومنيوم بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في إطار الدور الـ32 للبطولة.

سجل للدراويش أحمد سمير فرج في الدقيقة الثامنة، وأحمد علي في الدقيقة (57)، مهاب سعيد (88).

وكاد الإسماعيلي يسجل أكثر من هدف آخر، وذلك بعد سيطرته شبه الكاملة علي مجريات المباراة.

وكانت أبرز هجمات الإسماعيلي في الدقيقة 25 من أحداث المباراة بعدما سدد عمرو السولية كرة قوية في يد حارس الألومنيوم رضا السيد، قبل أن يصدها لتجد طريقها إلي أحمد علي الذي يسددها بدوره قوية ليصدها حارس الألومنيوم مرة أخري ليضعها محمد محسن أبو جريشة خارج الملعب.

وقام حسني عبد ربه لاعب الفريق بالتوجه للجماهير قبل المباراة، فيما نزل إلي أرض الملعب أثناء اللقاء في واقعة تبدو غريبة، خاصة في ظل عدم السماح له بالمشاركة في مباريات فريقه بالبطولة.

وفي مباريات أخري أقيمت في التوقيت ذاته، تأهل المصري إلي دور الـ16 علي حساب ضيفه تليفونات بني سويف بهدفين دون رد سجلهما أحمد شرويده في الدقيقتين (7) و (82) من أحداث اللقاء.

وفي القاهرة، تعلب المقاولون العرب في ملعبه أمام ضيفه مصر المقاصة الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، بهدفين نظيفين سجلهما باسم عبد الستار في الدقيقة (43)، ومحمد سمارة (84).

وبعد 48 دقيقة استطاع طلعت محرم أن يحرز هدف التقدم لفريقه طلائع الجيش أمام مضيفه مصر للتعدين – أحد أندية القسم الثالث – في المباراة التي أقيمت بملعب أسوان، قبل أن يعزز عامر صبري تفوق فريقه بهدف آخر في الدقيقة (65).

وانتهي الوقت الأصلي من مباراة الاتحاد السكندري والترسانه، ومباراة الرجاء واتحاد الشرطة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي المباريات التي يستضيفها ملعب الإسكندرية والمكس علي الترتيب.

واستطاع عبد الحميد حسن من تسجيل هدف الفوز للإتحاد السكندري في الدقيقة 117 من عمر المباراة، فيما تغلب الرجاء أمام الشرطة بضربات الجزاء بنتيجة (5-3).

وكان حرس الحدود (حامل اللقب) قد تأهل في وقت سابق إلي دور الـ16 بعد تغلبه علي مضيفه السنبلاويين، فيما تغلب طنطا علي ضيفه المنصورة بضربات الجزاء الترجيحية.

وبذلك تكون الفرق التي ضمنت تأهلها لدور الـ16 هي : طنطا، حرس الحدود، الإسماعيلي، المصري، المقاولون العرب، طلائع الجيش، والاتحاد السكندري والرجاء.

وتستكمل باقي مباريات الدور مساء غد السبت.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails