الخميس، 27 مايو 2010

بصحبة أحمد عز وأبو ريدة .. زاهر يتناسى الخلافات ويقدم واجب العزاء لشوبير في طنطا

الخميس: 27 مايو 2010
الإعلامي أحمد شوبير
قدم سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس واجب العزاء لنائبه السابق والإعلامي المعروف أحمد شوبير في وفاة والده "عبد العزيز شوبير"، والذي وافته المنية ظهر يوم أمس.

وكان زاهر متواجداً اليوم في طنطا إلى جانب صديقه القديم، متناسياً الخلافات التي نشبت بينهما مؤخراً بسبب تصريحات أدلى بها شوبير عن ضلوع أحد أعضاء اتحاد الكرة في التخطيط للإعتداء على بعثة الجزائر في مطار القاهرة نوفمبر الماضي، ثم إعتذر عنها رسمياً فيما بعد.

وشهد سرداق العزاء تواجد العديد من الشخصيات الكبيرة وعلى رأسها رجل الأعمال المعروف أحمد عز، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والبرلمانية.

كما حضر عدد من الشخصيات الرياضية وأعضاء اتحاد الكرة هاني أبو ريدة نائب رئيس المجلس، وأحمد شاكر أمين صندق الاتحاد سابقاً، ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وأيضاً كوكبة كبيرة من الصحفيين على رأسهم الأستاذ جمال العاصي رئيس تحرير "صوت الأمة" سابقاً، والأستاذ عصام شلتوت نائب رئيس تحرير "اليوم السابع".

أن زيارة زاهر وأعضاء اتحاده إلى طنطا وإصرارهم على تقديم واجب العزاء هناك وجدت إستحساناً كبيراً، خاصة وأن شوبير يعود للقاهرة غداً من اجل تلقي العزاء من أسرة الإعلام المصري في "الحامدية الشاذلية".

وكان الإعلامي الكبير قد تلقى خبر وفاة والده وسط العديد من الأزمات التي عانى منها مؤخراً، والصعوبات التي يواجهها للخروج ببرامجه على قناة "أو تي في" للنور، وأيضاً بلاغ "الجبلاية" للنائب العام بعد التصريحات التي صدرت منه مؤخراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails