الخميس، 27 مايو 2010

فيديو ـ جاسر : لافتات الجماهير عنصرية وتثير الفتنة .. ننتظر اعتذار الأهلي وموقف الجبلاية


الخميس: 27 مايو 2010


أعرب رؤوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك عن غضبه الشديد عقب نهاية لقاء الاهلى والزمالك والذي انتهى لصالح الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقال جاسر خلال مداخلتة التلفونية مع قناة الحياة "مبروك الفوز للأهلى وحسام البدري ولاعبيه علي الآداء والنتيجة، هم يستحقون الفوز بجدارة وحظ موفق لحسام حسن ولاعبيه فى المرحلة القادمة".

ووجه رؤوف جاسر سخطه وغضبه إلي روابط جماهير النادي الأهلي بسبب اللافتات الي إصطحبتها في المدرجات, واصفاً إياها بالتصرفات العنصرية التى تدعو إلى اشعال الفتنة بين جماهير الاهلى والزمالك مجدداُ فى المباريات القادمة.

وتابع جاسر قائلاً "كيف تركز شاشات التلفزيون علي تلك اللافتات العنصرية والتى تشبة لحد كبير "للطائفية" فكانت واضحة وضوح الشمس وهي أن الأهلي نادي للوطنية أما الزمالك فنادي مختلط للإنجليز".

وشدد رؤوف جاسر نائب رئيس نادى الزمالك علي غضب مجلس ادارة نادي الزمالك الشديد من تلك الدخلات التي تستغلها جماهير الاهلي فى إشعال الفتنة مجدداً, مؤكداً علي الفارق الكبير بين طرق التشجيع التي تستخدمها جماهير نادى الزمالك عنها فى جماهير النادي الأهلي.

وفي النهاية أكد جاسر علي إنتظار مجلس ادارة نادي الزمالك إعتذار رسمى من النادي الأهلي وموقف فوري من الاتحاد المصري لكرة القدم علي تلك الاهانات " العنصرية" وهذه التجاوزات"الحمقاء" التي تعرض لها نادي الزمالك, مؤكداً في الأخير علي مباركته للنادي الاهلي الفوز علي الزمالك في مباراة اليوم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails