الخميس، 27 مايو 2010

برادلي يعلن القائمة النهائية لمنتخب أمريكا .. ويفاجئ الجميع بضم مدافع ميلان

الخميس: 27 مايو 2010
بوب برادلي مدرب منتخب أمريكا


أعلن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم الذي تنطلق فاعلياته في 11 يونيو المقبل بجنوب إفريقيا.

وفاجئ برادلي الجميع بإعلانه ضم المدافع أوجتشي أونيو لاعب أيه سي ميلان الإيطالي وذلك نظراً للإصابة التي كان يعاني منها طوال الموسم الماضي وابعدته عن الملاعب فترة طويلة.

ووفقاً للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" فإن المدرب الأمريكي إستبعد سبعة لاعبين من القائمة الأولية التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق والمكونة من 30 لاعباً، وهم براين شينج الذي عانى من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في أبريل الماضي، وأدسون بدلي لاعب جلاكسي، والمهاجم روبي فيندلي لاعب ريال سولت، وهركليز جوميز لاعب بابلا المكسيكي على الرغم أنه لعب في السابق تسع مباريات مع المنتخب الأمريكي.

واللاعب شينج من نادي هوستون دينامو والذى لعب في المباراة الودية أمام التشيك، حيث إستبعده المدرب لعدم إكتمال لياقته البدنية، بالإضافة إلى لاعبي الوسط شاد مارشل وهيز بيرس.

فإن برادلي ضم إلى القائمة النهائية لاندون دونوفان وكلينت ديمبسي ومارك أودو على الرغم من معانتهم الإصابة، ولكن فرص مشاركتهم في المونديال تتزايد.

ونقل الموقع تصريحات لبرادلي، قال فيها: "أرى أن اللياقة البدنية بالنسبة للـ 23 لاعباً الذين وقع الإختيار عليهم جيد للغاية، نحن نمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات، والأن علينا البدأ في العمل الجاد إستعداداً لخوض البطولة".

وجاءت التشكيلة النهائية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: براد جوزان "أستون فيلا الإنجليزي" - ماركوس هانيمان "ولفرهامبتون واندررز" ، تيم هاوارد "إيفرتون الإنجليزي".

في الدفاع: كارلوس بوكانيجرا "ستاد رين" - جوناثان بورنستاين "تشيفاس الأمريكي" - وستيف تشيروندولو "هانوفر الألماني" - جاي ديميريت "واتفورد الإنجليزي" - كلارنس جودسون "أي كي ستارت" - أوجوتشي أونيو "ميلان الإيطالي" - جوناثان سبكتور "ويستهام يونايتد" - داماركوس بيسلي "رينجرز الأسكتلندي".

في الوسط: "مايكل برادلي "بوروسيا مونشنجلادباخ" - ريكاردو كلارك "إينتراخت فرانكفورت الألماني" - كلينت ديمبسي "فولهام الإنجليزي" - لاندون دونوفان "لوس أنجلوس جالاكسي" - أدو موريس "رينجرز" - بيني فايلهابر "أي جي أف آرهوس" - ستيوارت هولدن "بولتون واندرز الإنجليزي" - خوسيه توريس " باتشوكا المكسيكي".

في الهجوم: إيدسون بدل "لوس أنجلوس جالاكسي" - فندلي روبي "ريال سولت لايك" - هيركوليث جوميز "باتشوكا" - جوزيالديتور "فياريال الإسباني"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails