الخميس، 27 مايو 2010

الصحيفي : لم أحزن على الخروج من الكأس بقدر حزني على التحكيم "المفجع" هذا الموسم

الخميس: 27 مايو 2010
الجونة مستاء من حكم اللقاء
أكد أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة في نادي الجونة أنه لم يحزن على خروج فريقه من كأس مصر بقدر حزنه على التحكيم الظالم الذي شاهده في اللقاء, وذلك في المباراة التي أقيمت أمام الإنتاج الحربي بدور الـ 16 من البطولة, وخروجه منها مبكراً.

وحمل مسئولو نادي الجونة محمود عاشور حكم مباراة الفريق أمام الإنتاج مسئولية الخروج من الكأس، بعد احتسابه لركلة جزاء غير صحيحة - حسب تعبيره - مع بداية الشوط الثالث الإضافي في اللقاء.

فقد أكد الصحيفي أن الفريق لم يستقدم حكام أجانب لمبارياته في الدوري الممتاز من فراغ, والدليل على ذلك هو المستوى الذي ظهر به الحكام المصريين في الدوري وأخيراً في الكأس.

وأضاف الصحيفي : "هناك أكثر من فريق تضرر من جراء الأخطاء التي سقط فيها الحكام، والتي لم تكن صغيرة بل مفجعة وأدت إلى خروج فرق لا تستحق ذلك."

وطالب المشرف العام على الكرة بالجونة، محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام بضرورة متابعة الحكام قبل إسناد المباريات الهامة لهم، خاصة في بطولة كأس مصر التي تقام أدوارها من مباراة واحدة.

من جانبه، أبدى إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق سعادته بأداء اللاعبين في المباراة بالرغم من الخسارة والخروج من الكأس، مؤكداً أن مباريات الكؤوس دائماً ما تشهد العديد من المفاجآت.

وأوضح يوسف أن الفريق قد إفتقد العديد من العناصر الأساسية في المباراة, مشيراً إلى أنه منح اللاعبين راحة سلبية حتى يوم 10 يونيو القادم بعدها سيعود الفريق للتجمع مرة أخرى على ملعبه بهرم سيتي استعداداً للموسم الجديد.

وأكد يوسف أنه سيقوم خلال الفترة الحالية بوضع برنامج خاص للموسم الجديد سواء من خلال الإعداد لمعسكر خارجي أو الإكتفاء بإقامة تدريبات ومباريات ودية داخلياً فقط, بالإضافة إلى إعلان أسماء اللاعبين المستبعدين والمزمع التعاقد معهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails