الثلاثاء، 15 يونيو 2010

نيوزيلاندا تخطف تعادل تاريخي من سلوفاكيا في أخر اللحظات


خطف المنتخب النيوزيلاندي التعادل في اللحظات الأخير في المباراة التي لعبها مع منتخب سلوفاكيا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ضمن مبارايات الجولة الأول من المجموعة السادسة لكأس العالم 2010 المقامةفي جنوب أفريقيا.

بدأت المباراة بسيطره من جانب المنتخب النيوزيلاندي وأستمرت حتى منتصف الشوط الأول ومن ثم إستفاق المنتخب السلوفاكي من رهبة المشاركة لأول مرة في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم وإستعاد زمام الأمور لكن الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني إستمر المنتخب السلوفاكي في السيطرة والضغط على منتخب نيوزيلاندا حتى تمكن المهاجم روبيرت فيتيك من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 50 وهو هدف تاريخي بالنسبة لمنتخب سلوفاكيا لانها أول هدف لهم في كأس العالم على الإطلاق.

ومع مرور الوقت بدأ مدرب المنتخب السلوفاكي في إجراء بعض التغييرات حيث أخرج روبيرت فيتيك صاحب الهدف والمهاجم سيستاك، فيتأثر إداء الفريق ليتمكن وينستون ريد من إدراك هدف التعادل لنيوزيلاندا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحقق بذلك أول نقطة لنيوزيلندا في تاريخ كأس العالم.

بهذه النتيجة تتعقد الأمور أكثر في المجموعة فبالتعادل الإيجابي بين سلوفاكيا ونيوزيلاندا يحصل كل منتخب على نقطة، وهي نفس نتيجة مباراة إيطاليا والبارجواي والتي إنتهت أمس بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails