الثلاثاء، 15 يونيو 2010

قوات الأمن تدخلت لإخراج غزال من "المرحاض" .. وصحيفة جزائرية تطالب بضمه لمنتخب اليد

مازالت أصداء اللقاء الإفتتاحي للمنتخب الجزائري في مونديال جنوب إفريقيا أمام نظيره السلوفيني، تصنع الحدث في الإعلام الجزائري، خاصة بعدما شهد بعض الأحداث المثيرة للجدل التي أهدت الأخير الفوز، رغم أفضلية "الخضر" في أغلب فترات اللقاء.

فقد واصلت الصحف الجزائرية لليوم الثاني على التوالي التعبير عن مخاوفها بشأن القادم، خاصة في ظل إنتظار "الخضر" لمواجهتين من العيار الثقيل أمام إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، كما استمرت أيضاً إنتقاداتها للاعبي الفريق الحارس فوزي شاوشي المتسبب في هدف سلوفينيا الوحيد في المباراة الماضية، والمهاجم عبد القادر غزال، والذي أقصي من المباراة بعد لمسة يد عقب دخوله الملعب بديلاً بدقائق.

وسخرت صحيفة "الخبر" الجزائرية من اللاعب الصائم عن التهديف منذ فترة طويلة، بعدما نقلت مطالب الجماهير الجزائرية للمسئوليين عن الرياضة في البلاد بضمه إلى منتخب كرة اليد، بعدما أثبت جدارته في لمس الكرة بيديه بدلاً من لعبها بالقدم.

وفي الوقت نفسه، تحدثت "النهار" بلهجة ساخرة عن اللاعب، عندما أكدت أنه صمم بعد طرده على الخروج من أحزانه في "دورة المياه" وغاب هناك لوقت طويل، حتى تجمع لاعبو الفريق أمام الأبواب في محاولة لإخراجه، واضطرت قوات الأمن للتدخل في جنوب إفريقيا، بعدما لاحظت قلق اللاعبين على زميلهم، خوفاً من أن يكون مكروهاً قد حدث له.

وكانت الجزائر قد فشلت في الفوز على سلوفينيا، وسقطت أمامها بهدف نظيف رغم سيطرة الفريق على مجريات الأمور أغلب فترات اللقاء، ليتذيل "الخضر" جدول المجموعة برصيد خال من النقاط، في إنتظار نتائج مباراتي الفريق أمام إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails