الثلاثاء، 15 يونيو 2010

استفسار صحيفة جزائرية يضحك ميسي .. واللاعب يتحدث عن نهائيين ينتظران "الخضر

نشرت إحدى الصحف الجزائرية تفاصيل موقف طريف تعرض له مندوبها المتواجد في جنوب إفريقيا حالياً لتغطية نهائيات كأس العالم خلال مؤتمر صحفي حضره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت "الهداف" إلى أن مندوبها كان حاضراً إحدى المؤتمرات الصحفية بصحبة عدد كبير جداً من صحفيي الدول الأخرى الذين جاءوا جميعهم بعد التيقن من حضور ميسي مع زميله هيجوين ومدربه دييجو أرماندو مارادونا، الندوة التي خصصت لمحاورة نجوم "التانجو".

وأكدت الصحيفة أن ميسي لم يكن يرد على أي من الأسئلة التي طرحت دون تحديد الشخص المطلوب للإجابة تاركاً المهمة لزميله، وذلك من شدة خجله الذي إنعكس على ردوده القصيرة.

ولم يرد نجم برشلونة سوى على ثلاثة أسئلة فقط، كان من بينها ذلك الذي طرحه مندوب "الهداف" عليه بخصوص مستقبل الفرق الإفريقية، وخاصة الجزائر في البطولة بعد خسارة "الخضر" مباراتهم الإفتتاحية أمام سلوفينيا.

وأثار سؤال مندوب الصحيفة دهشة الجميع بما فيهم ميسي، وأضحكهم كثيراً، ذلك أنه لم يكن متوقعاً بالمرة، غير أن نجم "التانجو" قام بالرد عليه قائلاً، أنه فرص "الخضر" تقلصت كثيراً بالخسارة أمام سلوفينيا، وعلى لاعبيها أن يتعاملوا مع مباراتي إنجلترا وأمريكا على أنها لقاءات نهائية،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails