السبت، 12 يونيو 2010

المكسيك تتعادل مع جنوب إفريقيا بإفتتاحية المونديال


إنتهت مباراة إفتتاح مونديال 2010 المقام لأول مرة بالملاعب الإفريقية بتعادل منظمي البطولة جنوب إفريقيا أمام منتخب المكسيك بهدف لكل فريق .

إنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بالرغم من سيطرة المكسيك على مجريات الأمور وإهدار أكثر من فرصة لكن تألق حارس جنوب إفريقيا أدى لنهاية الشوط بالتعادل السلبي.

وفى بداية شوط المباراة الثاني وبعد مرور خمس دقائق أحرز اللاعب "سيفيوي تشابالالا" هدف أصحاب الأرض الأول بعد أن إنطلق من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية بمرمى الحارس المكسيكي.

ورجع لاعبي جنوب إفريقيا إلى مناطقهم الدفاعية من أجل الحفاظ على الهدف إلا أن لاعب برشلونة الأسباني ومنتخب المكسيك "ماركيز" تمكن من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 79 من المباراة وقد سيطر المكسيكيون على مجريات الشوط الثاني بينما لم يستطيعوا الحصول على الثلاث نقاط من المباراة كما كانوا يرجون.

وجاءت الدقيقة الأخيرة من المباراة لتشهد فرصة خطيرة لأصحاب الأرض لكن الكرة تصطدم بالقائم لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

بتلك النتيجة يحصل كل منتخب على نقطة وحيدة فى إنتظار نتيجة المباراة الثانية بالمجموعة الأولى التى سوف تقام بالتاسعه و النصف بين منتخبى فرنسا وأوروجواي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails