السبت، 12 يونيو 2010

فيديو ـ الصقر : أتمني إنهاء مسيرتي داخل القلعه الحمراء.. وحزين لمشاهدة مباريات كأس العالم

كورابيا ـ إيهاب محسن

أعرب أحمد حسن نجم النادي الأهلي وقائد منتخب مصر عن حزنه الشديد لعدم تواجد المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 ,والتي إنطلقت فعاليته اليوم الجمعة.

وقال حسن من خلال حواره المطول لـ برنامج الكورة في دريم" حزين للغاية لمشاهدة مباريات المونديال الأسمر في ظل عدم تواجد المنتخب المصري".

وأكد قائد المنتخب المصري علي أحقية الفراعنة في التواجد والمشاركه في نهائيات كأس العالم الحالي بجنوب أفريقيا , مشيراً إلي أن كرة القدم لايتحكم فيها فقط الفنيات والأداء بل إرادة( الله عز وجل) والذي عوض اللاعبين والجماهير المصريه بالبطولة الإفريقيه للمرة الثالثه علي التوالي كإنجاز غير مسبوق علي مستوي القارة السمراء.

وأوضح صانع ألعاب النادي الأهلي إن فقدان الأحمر بطولة كأس مصر كانت خسارة مريرة للاعبين والجهاز الفني والجماهير, مشيراً الي انها تعد الخسارة الأولي التى تلقاها عميد اللاعبين المصريين في النهائيات التى خاضها طوال حياته الكرويه.

وأشاد أحمد حسن بأداء لاعبي حرس الحدود أمام النادي الأهلي , مؤكداً علي عدم إستهتار الأحمر في مواجهة الفريق العسكرى والثقة الزائدة في الفوز بنهائي كأس مصر كما أشيع عقب نهاية اللقاء وخسارة الأهلي البطولة بضربات الجزاء بعد نهاية اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي (1/1).

وإستشهد حسن بالفرص المهدرة من جانب فريقه خلال لقاء نهائي كأس مصر أمام الحرس والتي كانت كفيله في إنهاء اللقاء لصالح الأهلي, مؤكداً بإن الفرص العديدة علي مرمي علي فرج حارس الحدود كانت كفيله لإثبات عدم وجود ثقة زائدة أو إستهتار أدوا إلي الخسارة.

ونفى أحمد حسن نجم النادي الأهلي صاحب الـ 35 عاماً وجود مشاكل بينه وبين حسام البدري المدير الفني للأحمر,مستنكراً جميع الأقاويل التي إنتشرت فى الفترة الأخيرة بوجود خلافات حادة بينه وبين البدري وهي التي ستعجل رحيلة من النادي الأهلي.

وأكد حسن علي إحترامة الشديد للجهاز الفني بقيادة حسام البدري, مشيداً بدوره في تحقيق بطولة الدوري المصري والمستويات القويه التى يقدمها الفريق مضيفاً : "أكن كل إحترام للبدري والإختلاف في وجهات النظر لايعتبر إختلاف شخصي يضر بمصلحة الفريق فكل منا له هدف مشترك وهو الصالح العام ووجوده على رأس الجهاز الفني تمنيته منذ وجود البرتغالي مانويل جوزيه".

ونفي قائد منتخب مصر أن يكون له دور في إحتراف الثنائي الدولي محمود عبد الرازق "شيكابالا " وعماد متعب في الدورى البجليكى , لافتاً إلي أن دوره لم يتعدي سوي الإشاده باللاعبان لمسئولي الفرق البلجيكية التى طلبت التعاقد مع اللاعبان.

وكشف الصقر المصري علي وجود العديد من العروض التي تلقاها الفترة الأخيرة, خاصةً من الوحدة السعودي وليرس البلجيكي وعروض أخري من أندية قطرية.

وشدد حسن إلي أنه لم يستغل نهائياً الشرط الجزائي ضد النادي الأهلي , مشيراً إلي إحترمة الشديد للكيان الكبير الذي يتمني إنهاء مسيرته الكرويه داخل جدرانه طالما كان يحتاجه الأحمر , مشيراً الي إنه سيجدد عقده مع النادي الأهلي فى حاله إعارته لليرس البلجيكي.

وفي النهاية ,وجه الصقر المصرى الشكر لمجلس إدارة النادى الأهلى على تمسكهم به مؤكداً تمسكه بالنادى و رغبته فى البقاء بين صفوفه و إسعاد جماهير الأهلى العظيمة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اقرأ ايضا :

Related Posts with Thumbnails